أكرم القصاص - علا الشافعي

تجدد إصابة رامي ربيعة في الأهلي

السبت، 10 نوفمبر 2018 08:18 م
تجدد إصابة رامي ربيعة  في الأهلي رامى ربيعه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى رامي ربيعة مدافع الاهلي من آلام في العضلة الضامة خلال أحدى تدريبات اللاعبين الذين تغيّبوا عن رحلة تونس الأخيرة وهو ما جعله يُغادر المران ولم يستكمله.

وعاد رامى ربيعة لتدريبات الاهلي الجماعية مؤخراً وشارك في مباراة ودية خاضها الفريق أمام الاتصالات يوم 16 أكتوبر الماضي بعد غياب 9 أشهر عن التدريبات والمباريات على خلفية تعرضه لقطع فى العضلة الضامة خلال مباراة  الزمالك فى الدورى للعام التى اقيمت فى يناير الماضى.

وشهدت الأيام الماضية تجدد إصابة رامي ربيعة خلال أحدى تدريبات الأخيرة التى خاضها مجموعة اللاعبين الذين لم يُسافروا مع الفريق إلى تونس لخوض مباراة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى خسرها الاهلي بثلاثية نظيفة ليفشل في الفوز ببطولة أفريقيا.

ولم يستكمل رامي ربيعة التدريب وغادر أرض الملعب وسيتحدد خلال الأيام المقبلة مصيره من التدريبات الجماعية  من خلال الفحص الطبي لدى الدكتور خالد محمود طبيب الفريق.

ولا يُشارك ربيعة مع الاهلي في أي مباراة رسمية لأنه غير مُقيّد ضمن قائمة الفريق بسبب الإصابة وسيتم قيده في يناير المقبل حال تماثله للشفاء من إصابته الأخيرة بشكل تام وسليم 100 %.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ارحمونا

يا ادارة الاهلى حرام عليكو لينا والله عوزين لاعبين سوبر لفريق الاهلى العريق مش كل دة نستنى مدافع اقل من العادى مكسر ومدغدغ على طول ومدة الاصابة اكبر من فترة لعبة للاهلى هو انتو اية خلاص مفيش ادنى عقل دا احنا كنا جبنا صفقة سوبر مدافع افريقى او من شمال افريقيا ارخص من المصاريف اللى اتصرفت علية وطبعا لايمكن لايمكن لايمكن هير جع تانى زى الاول ولو رجع هيلعب اد اية ارحمونا يا مجلس الادارة يا اما ترحلو ومع الف مليون داهية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة