أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ليفربول اليوم عن المنافسة مع توتنهام على ضم لاعب واتفورد

الخميس، 01 نوفمبر 2018 10:29 م
اخبار ليفربول اليوم عن المنافسة مع توتنهام على ضم لاعب واتفورد ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من خلال اهتمامه بضم لاعب وسط فريق واتفورد عبد الله دوكورى.

 

ليفربول يسعى لضم لاعب واتفورد
 

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن دخول فريق ليفربول فى المنافسة على ضم الفرنسي عبد الله دوكوريه لاعب واتفورد، من أجل تعزيز خط وسط الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية فإن ليفربول ينافس نظيره توتنهام من أجل الحصول على خدمات لاعب فريق واتفورد دوكوريه، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب مع فريقه خلال الموسم الماضى وبداية الموسم الحالى.

عبد الله دوكوريه لاعب واتفورد
عبد الله دوكوريه لاعب واتفورد

 

أضافت الإذاعة الفرنسية أن واتفورد حدد مبلغ 35 مليون إسترليني من أجل السماح للفرنسى دوكوريه بالرحيل خلال الفترة المقبلة.      

   

عثمان ديمبليعثمان ديمبلي

 

ليفربول يصارع تشيلسى وأرسنال على خطف ديمبلي

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن فريق ليفربول يستعد للدخول فى منافسة جديدة مع أرسنال وتشيلسى على ضم الفرنسى عثمان ديمبلي جناح برشلونة خلال الميركاتو الشتوى، لاسيما بعد أن ألمحت إدارة البلوجرانا بإمكانية رحيله عن كامب نو.

أوضحت الصحيفة، أن الثلاثى الإنجليزى الذى يتقدمه ليفربول سيبدأ بمراقبة وضع عثمان ديمبلي خلال الأيام المقبلة وحتى موعد فتح باب الميركاتو الشتوى، وذلك بعد الأنباء والتقارير التى أكدت على توصل إدارة البارسا إلى إتفاق على إستقبال العروض المحتملة من قبل الأندية التى ترغب فى ضمه.  

أضافت الصحيفة، أن عثمان ديمبلي سيبدأ البحث عن ناد جديد قبل رحيله المحتمل فى يناير ، مؤكدة ان أفضل الأوضاع بالنسبة له هو اللعب فى الدورى الإنجليزى.

ويعيش عثمان ديمبلي فترة غير مستقرة داخل صفوف برشلونة بسبب عدم المشاركة أساسيا فى تشكيل أرنستو فالفيردى.

وكان فريق ليفربول الإنجليزى قد إستبعد إمكانية ضم عثمان ديمبلي فى ظل وجود الدولى المصرى محمد صلاح والتعاقد مع شيردان شاكيرى.

كريم ديميرباي هدف ليفربولكريم ديميرباي هدف ليفربول

 

لاعب هوفنهايم يكشف اهتمام ليفربول بضمه فى الشتاء

 

كشف كريم ديميرباي نجم هوفنهايم الألمانى عن اهتمام مسئولى ليفربول بضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أكد لاعب وسط هوفنهايم فى تصريحات لشبكة "سكاى ألمانيا"، أنه يعلم جيدًا اهتمام ليفربول الإنجليزى بضمه خلال الميركاتو الشتوى، ويأتى هذا فى ظل المستوى الرائع الذى يقدمه اللاعب مع فريقه بالدورى الألمانى.

كما أرسل ليفربول، كشافيه لمراقبة اللاعب، خلال مباراة هوفنهايم أمام ليون الفرنسي، الأسبوع الماضي، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 بين الفريقين.

ولم تقتصر مراقبة الريدز لكريم ديميرباي، خلال مواجهة ليون فحسب، بل تواجد كشافة ليفربول، في مدرجات ملعب مباراة هوفنهايم أمام شتوتجارت، السبت الماضي في البوندزليجا والتى إنتهت بفوز الأول برباعية نظيفة.

وكان ديميرباي قد جذب أنظار يورجن كلوب، مدرب ليفربول، خلال مباراة الفريقين، الموسم الماضي، في التصفيات التأهيلية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يستغل ليفربول، وجود شرط جزائي في عقد اللاعب مع هوفنهايم، والذي يبلغ 28 مليون جنيه إسترليني، لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة