خالد صلاح

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مشاركة الدون ضد كاليارى رغم الإرهاق

الخميس، 01 نوفمبر 2018 03:54 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مشاركة الدون ضد كاليارى رغم الإرهاق مدرب يوفنتوس ورونالدو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

أكد ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، مشاركة البرتغالى كريستيانو رونالدو ضد كاليارى فى المباراة التى ستجمع الفريقين بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى، بالرغم من شعوره بالإرهاق.

مدرب يوفنتوس ورونالدو
مدرب يوفنتوس ورونالدو

 

مدرب يوفنتوس يتجاهل إرهاق رونالدو ويدفع به ضد كاليارى
 

وقال مدرب يوفنتوس فى تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إن كريستيانو رونالدو سيبدأ بشكل أساسى ضد كاليارى مع كل من ماريو ماندزوكيتش ودوجلاس كوستا، على الرغم من حديث النجم البرتغالى عن شعوره بالإجهاد عقب مباراة إمبولى بالجولة الماضية والتى انتهت بفوز البيانكونيرى بنتيجة 2-1.

وشارك البرتغالى كريستيانو رونالدو في جميع مباريات يوفنتوس الإيطالى، وخاض 10 مباريات وسجل 7 أهداف و5 تمريرات حاسمة.

وكان رونالدو قد صرح عقب مواجهة إمبولى، وأكد شعوره بحالة من الإجهاد والإرهاق، خاصة بعد مباراة مانشستر يونايتد بأولد ترافورد فى دورى الأبطال، وتوقع البعض إراحته فى مباراة كاليارى، ولكن تجاهل أليجرى الأمر وكشف عن مشاركته ضد كاليارى بشك أساسى.

 

ماتويدى يشيد بقدرات رونالدو ويصفه بالقائد العظيم

 
 

وأشاد الفرنسى بليز ماتويدى، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى، بالقدرات الفنية والبدنية لزميله البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وقال لاعب يوفنتوس فى تصريحات نقلها صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو يقوم بأشياء لا يستطيع أن يفعلها الآخرون، هذا هو الأمر بكل بساطة، على حد وصفه.

أشار ماتويدى خلال تصريحاته قائلاً "لاعبو يوفنتوس الإيطالى يشعرون بالقوة المطلوبة، بعد قدوم الدون البرتغالى، إنه قائد عظيم".

وأضاف اللاعب الفرنسى أن رونالدو أذهله بعد أن تطلع لمواصلة التدريبات فى اليوم التالى لموقعة مانشستر يونايتد بدورى أبطال أوروبا فى الوقت الذى يشعر فيه جميع اللاعبين بالإرهاق الشديد، واصفاً إياه بالمثال المبهر لكل لاعب.

انضم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى نادى يوفنتوس الإيطالى خلال الميركاتو الصيفى الماضى، قادمًا من ريال مدريد الإسبانى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة