خالد صلاح

نائب محافظ البحيرة تستقبل وفدا أجنبيا من هيئة إنقاذ الطفولة

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 08:00 م
نائب محافظ البحيرة تستقبل وفدا أجنبيا من هيئة إنقاذ الطفولة جانب من اللقاء
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وفدا أجنبيا من العاملين بهيئة إنقاذ الطفولة فى بعض الدول التى تعمل مع الهيئة "أمريكا - إيطاليا - بريطانيا" وذلك فى إطار التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ووزارة التضامن الاجتماعى وهيئة إنقاذ الطفولة لتنفيذ مشروع قرية متعلمة بمحافظة البحيرة.

 

وقامت نائب المحافظ والوفد المرافق بزيارة أنشطه المشروع الخاصة بمدارس التعليم المجتمعى وفصول محو الأمية بقرية منشية رزافة بإدارة شبراخيت التعليمية للاطمئنان على وجود نهضة فى التعليم المجتمعى فى الفصل الواحد متعدد الأعمار كما قام فريق العمل بتقديم شرح وافى عن التعليم المجتمعى ومساهمات الجمعيات الأهلية المشاركة والمرور على مدرسة الفصل الواحد وعقد لقاء تناول شرح كيفية تنفيذ المشروع بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماع.

 

وأكدت الدكتورة نهال بلبع على ضرورة تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى - للقضاء على فيروس C والأمراض غير السارية "الضغط - السكر- السمنة".

 

وحثت الأهالى والمواطنين بسرعة التوجه لإجراء التحاليل وعمل الفحوصات الطبية اللازمة واستثمار الفترة الزمنية مدة الحملة بالمحافظة، مشيرة إلى أن الارتقاء بمنظومة التعليم والصحة هما أحد الركائز الأساسية للارتقاء بالمجتمع وتحقيق النهضة والتنمية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة