أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. طفل يحطم أحلام والديه فى حضور مباريات فريقهم بتمزيق ألف دولار

السبت، 06 أكتوبر 2018 10:11 م
شاهد.. طفل يحطم أحلام والديه فى حضور مباريات فريقهم بتمزيق ألف دولار
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وانقلب السحر على الساحر، أراد الأمريكى Benbelnap أن يعلم طفله جاكى الذى يبلغ عامين، على كيفية تمزيق الأوراق من خلال آله التمزيق، لكن الطفل رد مهارته التى اكتسبها من والده فى تمزيق 1060 دولارا أمريكيا، ادخرها الأب لمدة عام كامل لشراء بطاقة موسمية لمشاهدة فريقه المفضل فى لعبة كرة القدم الأمريكية.

 

البداية عندما همَّ الأب لأخذ الأموال التى كانت موجودة فى ظرف مغلق، بحسب ما قاله عبر حسابه على تويتر، أنه كان يدخر هذه الأموال من أجل شراء التذكرة الموسمية لفريق جامعة يوتا الذى يلعب فى دورى كرة القدم الأمريكية، وعندما أراد أن يأخذ الأموال لشراء التذكرة لم يجدها، ليطلب من زوجته أن تبحث معه، وخلال البحث فوجئت الزوجة بوجود الأموال ممزقة داخل آلة تقطيع الأوراق، وعند مشاهدتها الأموال بهذا الشكل جلست تبكى ثم تدخل فى هستيريا من الضحك.

Doh9ZN4UwAAxKjp
 

وبعد تلقى الصدمة، أخذا الزوجان فى فصل بقايا الأموال عن الأوراق الممزقة سابقا، وقال إنه سيذهب إلى الخزانة العامة الأمريكية فى العاصمة لتغيير الأوراق الممزقة بأخرى جديدة، لكن عملية استبدال النقود الممزقة ستسغرق من 6 أشهر إلى 3 أعوام، وفقا لشروط الخزانة العامة.

 لكن رد الفعل كان سريعا من إدارة جامعة يوتا الأمريكية وفريق الكرة بها، وقدمت لهما تذكرتين لحضور المباراة القادمة فقط للفريق، لكن بشرط عدم حضور الطفل معهما.

 

DotfGH7U0AAZfDQ

 

 

Dov-_83V4AATWWb

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة