خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

miss Egypt تسلم التاج لخليفتها

الخميس، 04 أكتوبر 2018 12:16 م
miss Egypt تسلم التاج لخليفتها ملكة جمال مصر
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودعت فرح صدقى ملكة جمال مصر للكون السابقة لقب miss Egypt بدموع الفرح، وذلك فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بأحد فنادق القاهرة، حيث توجت خليفتها ناريمان خالد بحضور ملكة جمال الكون.

بدأ الحفل بتقديم الكاتبة ياسمين الخطيب وتقديم المتسابقات العشرين للجمهور الذى حضر الحفل، وأعقب ذلك صعود الفنانة رولا زكى للمسرح وتقديم بعض أغانيها مع عروض راقصة من إخراج مخرج رقصات الحفل وليد عونى.

 

عرض مايوهات مرشحات ملكة جمال مصر بالجيب والـ"وان بيس"

وظهرت متسابقات ملكة جمال مصر للكون فى عرض المايوهات بإطلالة جديدة، حيث ارتدت الفتيات مايوه "وان بيس" أسود اللون، وعليه جيب بألوان مختلفة، حيث تباينت الألوان بين السيمون والموف ودرجات الأخضر.

تتويج ملكة جمال مصر
تتويج ملكة جمال مصر
 
جانب من حفل ملكة جمال مصر
جانب من حفل ملكة جمال مصر
 

الأزياء الملكية تغلب على عرض فساتين "ملكة جمال مصر للكون"

وتنوعت اختيارات متسابقات ملكة جمال مصر للكون فى الفساتين، حيث تعد فقرة فساتين السهرة من الفقرات الرئيسية فى مسابقات الجمال كونها تظهر مدى ذكاء الفتاة فى اختيار ما يناسبها، لاسيما فى المحافل الدولية حين تمثل مصر فى المسابقات العالمية.

وغلب الطابع الملكى على الفساتين التى ارتدتها المتسابقات فى عرض فساتين السهرة ضمن فعاليات مسابقة ملكة جمال مصر للكون، وتنظم اختيار الملابس بها الاستايلست فرح باكى.

حفل ملكة جمال مصر
حفل ملكة جمال مصر
 
متسابقات ملكة جمال مصر
متسابقات ملكة جمال مصر
 
المتسابقات على التتويج بلقب ملكة جمال مصر
المتسابقات على التتويج بلقب ملكة جمال مصر

 

 توب 10 ملكة جمال مصر للكون

وتمكنت 10 فتيات من بين 20 متسابقة من فرض أنفسهن على لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون ببراعتهن فى فقرات المسابقة من عرض المايوهات وفساتين السهرة إضافة إلى الفترة السابقة ليوم حفل الختام.

وأعلنت مقدمة الحفل ياسمين الخطيب ومعها المخرج كريم البيلى عن أسماء الفتيات العشرة المتأهلات لنهائى المسابقة وهن: هدير خليل، ولميا عمر، وليلى ريحان، وليزا نصر الله، ومليسا شلهوب، ومريم منعم، وناريمان خالد، نورهان صالح، نوران نعيم، نورين عصام، وسلمى إبراهيم.

 

تتويج ناريمان خالد ملكة جمال مصر 2018 بحضور ملكة جمال الكون

واقتنصت ناريمان خالد لقب ملكة جمال مصر للكون 2018 من زميلاتها، فيما جاءت ليلى ريحان وصيفة أولى، ونورين عصام وصيفة ثانية، وذلك من بين عشرين متسابقة من مختلف أنحاء مصر.

وتم اختيار الملكة بعد أن تأهلت لنهائى المسابقة مع ليلى ريحان، وميليسا شلهوب، ونورهان صالح، ونورين عصام، وذلك بعد تصفيتهن من أفضل عشر متسابقات.

ملكة جمال مصر
ملكة جمال مصر
 
خلال حفل التتويج
خلال حفل التتويج
 
سيلفى ملكة جمال الكون وملكة جمال مصر
سيلفى ملكة جمال الكون وملكة جمال مصر

حضر الحفل ديمى بيترس ملكة جمال الكون مع لجنة تحكيم مكونة من الاستايلست فرح باكى، والمخرج وليد عونى، ومنظمة المسابقة هدى عبود، حيث حرصت ملكة جمال الكون على التقاط الصور السيلفى مع ملكة جمال مصر فور تتويجها كمباركة لها على عام ملىء بالمهام الكثيرة التى تنتظرها، وفى مقدمتها شرف تمثيل مصر فى مسابقة ملكة جمال الكون بتايلاند ديسمبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ملكه جمال مصر تشبه مارى منيب فى شبابها

😀😁😂

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة