خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جغرافيا كرة القدم.. لماذا يبدأ ريال مدريد كأس إسبانيا من قارة أفريقيا؟

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 05:08 م
جغرافيا كرة القدم.. لماذا يبدأ ريال مدريد كأس إسبانيا من قارة أفريقيا؟ مدينة ميليا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يبدأ ريال مدريد مشواره فى كأس ملك إسبانيا من قارة إفريقيا عندما يحل ضيفًا على ميليا فى الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى ذهاب دور الـ32 من البطولة.

ريال مدريد يبدأ مشواره فى الكأس من قارة أفريقيا

مدينية ميليا
مدينية ميليا

وتعد مدينة ميليا جزء من قارة أفريقيا حيث تقع على شاطئ المغرب المطل على البحر المتوسط ولكنها ذاتية الحكم وتابعة لإسبانيا، وتبلغ مساحتها 12.3 كم مربع ويبلغ عدد سكانها 80 ألف نسمة، وتبعد عن مدريد مسافة 573 كم، وتعتبر اللغة الإسبانية هى الرسمية فى مدينة ميليا وتتبع مقاطعة مالاجا الإسبانية.

وتعتبر مدينة ميليا جزء من الأراضى المغربية ويعتبرها الأشقاء فى المغرب مدينة محتلة منذ 19 يوليو 1497 أي بعد خمس سنوات من سقوط غرناطة آخر ممالك الأندلس.

الكرة في ميليا

فريق ميليا
فريق ميليا

ويعد فريق ميليا هو ممثل المدينة فى المسابقات الإسبانية حيث ينافس فى دورى الدرجة الثالثة الإسبانى وتم تأسيسه عام 1943، وتعد أكبر إنجازاته التأهل إلى دورى الدرجة الثانية خلال الفترة من 1962 إلى 1966.

ريال مدريد يظهر لأول مرة مع سولارى

ويستعد ريال مدريد للظهور لأول مرة مع المدرب الجديد سانتياجو سولارى الذى يتولى المسئولية بشكل مؤقت عقب إقالة جولين لوبيتيجي بعد الخسارة 5/1 فى الكلاسيكو، وأعلن قائمة مباراة اليوم وشهدت عدة غيابات مؤثرة تمثلت فى تونى كروس ولوكا مودريتش وجاريث بيل وإيسكو بقرار فنى لإراحتهم بدنياً، بالإضافة إلى الخماسى مارسيلو وخيسيوس فاييخو ودانى كارفخال ورافاييل فاران وماريانو دياز للإصابة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة