أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل طعن طالب ثانوى لزميله بمطواة داخل مدرسة بالمنوفية.. و"التعليم" تحقق

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 07:58 م
تفاصيل طعن طالب ثانوى لزميله بمطواة داخل مدرسة بالمنوفية.. و"التعليم" تحقق د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعدى طالب على زميله داخل مدرسة بالمنوفية، مستخدمًا سلاحا أبيض "مطواة" بعد مشادة كلامية بينهما.
 
البداية كانت عندما تلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، اخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، اخطارًا يفيد تلقى قسم شبين الكوم بلاغا بنشوب مشاجرة ومتوفى داخل المدرسة الثانوية الزراعية بمدينة شبين الكوم دائرة القسم. 
 
وبالانتقال الفورى والمعاينة تبين أنه أثناء قيام الطلبة باللهو داخل فناء المدرسة حدثت مشادة كلامية بسبب اللهو بين كلا من " ا ح م " 17 سنه، طالب بالصف الثالث الثانوي الزراعى، ومقيم بالعزبة الغربية، دائرة القسم مصابا بجروح نافذ بالصدر وتوفى متأثرا بإصابته، و " م ص ع " 16 سنه، طالب بالصف الأول الثانوي الزراعى، ومقيم بقرية سلكا مركز شبين الكوم.
 
وتبين قيام الثانى بالتعدى على الأول على أثر تلك المشادة مما أدى إلى حدوث اصابته التى أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المعلمين الخاص بشبين الكوم، وتم تحرير المحضر رقم19363 قسم شبين الكوم، وتباشر النيابة التحقيقات. 
 
وأكد أحد الطلاب بالمدرسة رفض ذكر اسمه، أن الطالبات كانا يقومان باللعب داخل فناء المدرسة، فاحتدمت بينهما مشادة كلامية جعل الطالب الثانى يخرج مطواة من حقيبته ليصوبها ناحية صدر زميله، وعندما وجد الدماء تسيل من زميلة فر هاربا من المدرسة.
 
فيما تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته المطواة المستخدمة فى الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه قام بطعن زميلة عن طريق الخطأ أثناء المشاجرة التى نشبت بينهما لمشاهدة كلامية، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات. 
 
 من جانبه، أكد رضا الرشيدى وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أنه بمجرد وصول المعلومات إلى المديرية تم تشكيل لجنة مكبرة للتحقيق فى الواقعة كاملة للوقوف على أطرافها والوصول إلى أسبابها ومعاقبة المتورطين بها، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال دخول أحد الطلاب إلى المدرسة وبحوزته مطواة، مؤكدًا أنه سيتم محاسبة كل من تسبب فى الواقعة بشكل كامل. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة