أكرم القصاص

بعد فوزها بجائزة تحدى القراءة..المغربية مريم أمجون تبهر رواد التواصل بفصاحتها

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 08:58 ص
بعد فوزها بجائزة تحدى القراءة..المغربية مريم أمجون تبهر رواد التواصل بفصاحتها الطفلة المغربية
كتب ـ إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبهرت الطفلة المغربية، مريم أمجون، الفائزة بلقب بطل تحدي القراءة العربى لعام 2018، رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تداول مقطع فيديو لها، تشكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، بعد فوزها باللقب، ووذلك خلال الحفل الذي أقيم في أوبرا دبي أمس الثلاثاء.

وكان وجه الانبهار من قبل رواد التواصل الاجتماعى، لفصاحة الطفلة وطلاقة لسانها، وجمال تعبيرها عما بداخلها، بشكل أبهر الجميع، لاسيما أنها ما زالت فى سن صغيرة.

وشكرت الطفلة مريم، الشيخ محمد بن راشد، على مبادرة تحدى القراءة، قائلةً إنها نمت لديها فضول المعرفة وحب القراءة، موجهة النصيحة إلى أطفال الوطن العربى، بالقراءة لأنها منارة المجد والحضارة.

وكانت منافسات تحدى القراءة العربى شهدت فى دورتها الثالثة مشاركة 10.5 مليون طالب وطالبة يمثلون 44 دولة من الوطن العربي والعالم، وقد تمكّن 44 طالبا من الوصول إلى التصفيات قبل النهائية، وشاركت من مصر الطالبة مريم عبد السلام.

ويهدف تحدى القراءة إلى إحداث نهضة في القراءة عبر وصول مشروع تحدي القراءة العربيّ إلى جميع الطلبة في مدارس وجامعات الوطن العربي، شاملةً أبناء الجاليات العربيّة في الدول الأجنبية، ومتعلمي اللغة العربية من الناطقين بغيرها.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة