أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يكشف عن الجانب النفسى فى تجهيز لاعبيه قبل نهائى أفريقيا

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 12:36 م
الأهلى يكشف عن الجانب النفسى فى تجهيز لاعبيه قبل نهائى أفريقيا فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، إن الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون حرص على التأكيد خلال محاضراته الفنية مع لاعبى الفريق على أهمية التركيز على هدف واحد فقط؛ وهو كيفية الفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا فى نسخته الحالية؛ من أجل العودة لتمثيل القارة فى كأس العالم للأندية.

ويلتقى الأهلى مع الترجى التونسى بعد غد الجمعة باستاد برج العرب فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء العودة يوم 9 نوفمبر المقبل باستاد رادس فى تونس.

وأضاف يوسف أن كارتيرون ركز فى محاضراته الفنية أيضا على جانب، وهو أن التاريخ لن يتذكر وصول الفريق إلى المباراة النهائية فحسب، بل سيكون فى حاجة إلى تتويج الفريق باللقب الأفريقى من أجل تسجيل إنجاز جديد يضاف للأهلى.

وأوضح أن الجهاز الفنى نقل للاعبين أن جماهير الأهلى لن تقبل سوى بحصد اللقب الأفريقى هذا الموسم، خاصة أن الوصول إلى المباراة النهائية ليس الإنجاز الذى تنتظره الجماهير المتشوقة لاستعادة اللقب الأفريقى الغائب عن دولاب بطولات الأهلى منذ آخر تتويج به فى عام 2013 على حساب اورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى.

وقال يوسف لدينا ثقة كبيرة فى لاعبى الأهلى، وننتطر دعم جماهير الأهلى العظيمة فى الملعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب تساعدنا على استكمال المشوار بنجاح فى لقاء العودة من أجل الفوز باللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة