خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ الدقهلية يدعم المستثمرين ويطالب بسرعة الانتهاء من اللائحة

الأحد، 28 أكتوبر 2018 06:41 م
محافظ الدقهلية يدعم المستثمرين ويطالب بسرعة الانتهاء من اللائحة الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم الأحد اجتماعا مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بمدينة جمصة، حضره المهندس مختار الخولى السكرتير العام واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد والمستشار مصباح عيد المستشار القانونى للمحافظة.

 

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية الاستغلال الأمثل لمقومات المنطقة الصناعية مع توفير كل أنواع الدعم اللازم لجميع المستثمرين، وطالب شاروبيم المستثمرين بالإقبال على إقامة مشروعاتهم فى المدينة.

 

وأكد شاروبيم أن لدى المحافظة خطة لتعمل المدينة بطاقة 100% من طاقة المنطقة التى لا تزال بكرا وقال أن المنطقة الصناعية بجمصة تستوعب عدد كبير من المشروعات الجديدة ومن أجل جذب مزيد من المستثمرين للعمل فى المنطقة الواعدة فإننا سوف نعيد النظر فى اللائحة الحالية وإدخال اية تعديلات عليها حتى تكون المنطقة اكثر جذبا للمستثمرين.

 

وطالب المحافظ المستشار القانونى بسرعة الانتهاء من تعديلات اللائحة بعد إبداء المستثمرين وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية لآرائهم وملاحظاتهم حتى يتسنى إعدادها فى صورتها النهائية والتى تهدف من خلالها إلى تقديم مزيد من التسهيلات للمستثمرين الحاليين والجدد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة