خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

نقيب العلميين: تعليق نتيجة الانتخابات لوجود شبهة تلاعب بالتصويت

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 01:28 م
نقيب العلميين: تعليق نتيجة الانتخابات لوجود شبهة تلاعب بالتصويت الدكتور السيد عبدالستار المليجى نقيب العلميين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد عبدالستار المليجى، نقيب العلميين، إن النقابة لم تتأخر فى إعلان نتائج انتخاباتها التكميلية، والتى تم إجرائها الثلاثاء الماضى، لكنها تتأكد من صحتها، مشيرا إلى أن الانتخابات تجربة ديمقراطية كاملة تخوضها النقابة لأول مرة على مستوى الجمهورية بمجلسها الحالى، ولذلك هناك إصرار من جانبه، واللجنة المشرفة على أن تعالج فيها كافة نقاط الضعف الإدارى للعملية الانتخابية حتى لا تتكرر فى انتخابات قادمة.
 
 وأضاف نقيب العلميين، فى بيان، :"ذلك يتطلب صبرا من جميع الأعضاء، لقد تم كل شئ وفقا للقانون عدا أربعة أسئلة تجرى عملية لفحص والتحقيق للإجابة عليها، أولهم: ماذا حدث في مكتبى العاشر من رمضان وإدفو عندما توجه إليه مغتربون كثر، وليس فى حوزة اللجنة هناك ما يثبت عضويتهم وقانونية قيامهم بالتصويت، ومن الذى سمح لهم بالتصويت؟ ومن الذى وضع أوراقا زيادة على من وقعوا بالحضور فى كشف الناخبين فى مقر سوهاج؟".
 
وتابع: "هل صحيح أن أحد المرشحين لمقعد ممثل شعبة الكيمياء تحت 15 سنة، لم يكن عضوا بالشعبة حتى الإعلان عن فتح باب الترشيح، وأنه عضوا فى شعبة الإدارة العلمية في هذا التاريخ، وفور الإجابة عن ذلك وتصحيح الأخطاء إن وجدت سوف تعلن النتيجة بكل شفافية ، فالنقيب واللجنة المشرفة على الانتخابات، ليسوا معنيين بمن يفوز ومن لا يفوز ولكننا ومسئولون عن صحة وشفافية العملية الانتخابية".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة