خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبطال الخماسى بعد تحقيق الذهب بأولمبياد الشباب: انتظرونا فى طوكيو 2020.. أحمد الجندى: جماهير الأرجنتين شجعتنى بـ"مو صلاح".. سلمى: التوفيق مع الدراسة صعب.. والعريان: الاتحاد الدولى منح اللاعب لقب الأفضل بـ2018

الخميس، 25 أكتوبر 2018 12:00 م
أبطال الخماسى بعد تحقيق الذهب بأولمبياد الشباب: انتظرونا فى طوكيو 2020.. أحمد الجندى: جماهير الأرجنتين شجعتنى بـ"مو صلاح".. سلمى: التوفيق مع الدراسة صعب.. والعريان: الاتحاد الدولى منح اللاعب لقب الأفضل بـ2018 أبطال الخماسى
أعد الندوة للنشر : رامى ناجي ــ ياسمين يحيى تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدار الندوة  عاطف العربى ــ 

شارك فيها سليمان النقر وأحمد عصام و ندى مجاهد و نورهان طمان 

بعدما دخلت لعبة الخماسى الحديث التاريخ من بوابة أولمبياد الشباب بالأرجنتين بتحقيق أول ميداليات أولمبية لمصر فى تاريخ اللعبة، عن طريق الثنائى أحمد الجندى وسلمى عبد المقصود بإحراز ذهب البطولة، حرص "اليوم السابع" على استضافة الأبطال ومسئولى اللعبة للاحتفال بهم بعد تحقيق الإنجاز..

أحمد الجندى: جماهير الأرجنتين "هتفت" لصلاح لتشجيعى فى المنافسات 

أكد أحمد الجندى، لاعب منتخب الخماسى الحديث والحاصل على ذهبية منافسات دورة الألعاب الأوليمبية التى أقيمت بالأرجنتين، أنه كان لديه هدف وحلم وتمكن من تحقيقه وهو ذهبية المنافسات، والتى تمثل حافزاً قوياً استعداداً لطوكيو 2020.

أبطال الخماسى (1)

وكشف الجندى عن أصعب المواقف التى تعرض لها خلال البطولة، وهى سوء أرضية ملعب الجرى، حيث تدرب عليها لمدة أسبوع حتى يعتاد عليها، مشيراً إلى أن الجماهير الأرجنتينية كانت تشجعه وتهتف "مو صلاح"، مؤكداً أنه يحب محمد صلاح إلا أنه لم يتابعه بسبب ظروفه الرياضية والدراسية.

واختتم البطل الذهبى حديثه مؤكداً أن أسرته هى الداعم المتواصل له، كما أن والدته بمثابة المدير الفنى له وأصرت على السفر معه إلى الأرجنتين لتكون بجانبه. 

سلمى عبد المقصود: حققت حلم الذهبية.. والتوفيق بين الدراسة والرياضة صعب 

وبالانتقال إلى سلمى عبد المقصود فقالت أن تحقيق الذهبية كان مفاجأة بالنسبة لها، ولم تكن تصدق ذلك، خاصة أن ترتيبها كان الرابع، ولكنها تمكنت من تغيير النتيجة لصالحها فى منافسات الجرى والسباحة.

أبطال الخماسى (2)

وأبدت اللاعبة سعادتها بحفاوة الاستقبال بالمطار، حيث كان مبهرا بوجود قيادات ومسئولى الرياضة، وهو ما يشجعها على بذل أقصى جهد للاستعداد لطوكيو بشكل مختلف.

وعن المواقف الصعبة التى تتعرض لها فى حياتها وهى التوفيق بين الرياضة ودراستها، خاصة أنها فى مرحلة الثانوية العامة ما يسبب لها إرهاقا شديداً.

شريف العريان: الدولى للخماسى سيكرم اللاعب فى الجمعية العمومية المقبلة 

من جهته، أما شريف العريان، رئيس اتحاد الخماسى، أن ميداليتى الجندى وسلمى حدث تاريخى للعبة، خاصة أنها أول ميداليات فى تاريخ الأولمبياد.

وعن المكافأة، قال العريان إن اللائحة جيدة، وتم تعديلها وقت كان العامرى فاروق وزيرا للرياضة، ولكن هناك بنداً يتمنى تغييره من جانب اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وهو البند الذى يعطى الوزير الحق فى تقليل المكافأة  وفقا للظروف التى تمر بها البلاد   ، كما ان الدعم ايام خالد عبد العزيز كان غير محدود ، مطالبا الوزير الحالى بمواصلة الدعم حتى طوكيو 2020 خاصة أن الأموال هى أساس الرياضة فى ظل الموارد القليلة بالاتحاد ومحاولات الاتحاد للبحث عن رعاة. 

أبطال الخماسى (3)

وفجر العريان مفاجأة بأنه سيتم تكريم أحمد الجندى خلال الجمعية العمومية للاتحاد الدولى والمقرر لها نوفمبر المقبل، مع منحه لقب أفضل لاعب فى 2018.

 
أبطال الخماسى (4)
 
أبطال الخماسى (5)
 
أبطال الخماسى (6)
 
أبطال الخماسى (7)
 
أبطال الخماسى (8)
 
أبطال الخماسى (9)
 
أبطال الخماسى (10)
 
أبطال الخماسى (11)
 
أبطال الخماسى (12)
 
أبطال الخماسى (13)
 
أبطال الخماسى (14)
 
أبطال الخماسى (15)
 
أبطال الخماسى (16)
 
أبطال الخماسى (17)
 
أبطال الخماسى (18)
 
أبطال الخماسى (19)
 
أبطال الخماسى (20)
 
أبطال الخماسى (21)
 
أبطال الخماسى (22)
 
أبطال الخماسى (23)
 
أبطال الخماسى (24)
 
أبطال الخماسى (25)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة