خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصرع مبيض محارة وإصابة آخر سقطا من الدور الخامس بعقار تحت الإنشاء بجمصة

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 07:34 م
مصرع مبيض محارة وإصابة آخر سقطا من الدور الخامس بعقار تحت الإنشاء بجمصة جثه - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى مبيض محارة مصرعه وأصيب آخر بإصابات بالغة بعد سقوطها من الدور الخامس أثناء العمل بأحد العقارات بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية.

كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة جمصة، من مستشفى جمصة المركزى بوصول كل من علاء الدين أحمد تمام 26سنة مبيض محارة ( جثة هامدة )، وخالد عبدالحميد حلمى حسين 28 سنة مبيض محارة مصاباً بكسر بالحوض وعظام الفخذ الأيسر " إدعاء سقوط من علو " ويقيمان دائرة مركز أبوتيج - أسيوط وتم تحويل الثانى إلى مستشفى دمياط الأزهرى.

بالانتقال وسؤال الثانى قرر بأنه أثناء عمله والمتوفى بالطابق الخامس بعقار تحت الإنشاء بمنطقة " الشيخ زايد " بجوار مدينة جمصه بدائرة القسم، اختل توازنهما وسقطا من أعلى السقالة على الأرض مما أدى إلى حدوث إصابته ووفاة الأول ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

ورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بقاع الجمجمة، ولا توجد شبهة جنائية، كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 926/2018 إدارى قسم جمصة، وجارى العرض على النيابة العامة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة