خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حافظ على هدوئك

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حافظ على هدوئك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالطموح الشديد والجرأة والشجاعة والإقدام على المغامرات. وهو من الأبراج التى يتمتع مواليدها بجاذبية شديدة رغم أنه غير لبق فى حديثه وعناده، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى. 


عاصى الحلانى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

لا تصاب بالذعر حين لا تحدث الأشياء بالطريقة التى تريدها فبعض الحوادث المفاجئة التى تحدث لك فى عملك ستحفز لديك الرغبة فى التخطيط لعملك مسبقًا قبل الانتقال إلى مرحلة التنفيذ. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

اليوم  هناك احتمال أن تصبح أقل ودًا، واليوم غير مناسب لبدء علاقات جديدة أو إعادة إحياء علاقة قديمة. بدلا من ذلك ، سوف تكون أكثر اهتماما بتحليل الذات، وهذا يمكن أن يعطيك شعورا بأنك لا تريد أن يتم إزعاجك وتفضل أن تنطوى على نفسك. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

اليوم مثالى لأن تمنح نفسك بعض الوقت الخاص فتحصل على تدليك وسوف تختبر شعورًا رائعًا بالراحة. ومن المحتمل أيضًا أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بخصوص صحتك ولياقتك البدنية. يمكنك أيضًا تجربة نظام صحى مختلف لمعرفة أيهما يناسبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

قد تحدث بعض التغييرات المفاجئة خلال اليوم، وبعض الأحداث غير المتوقعة من قبل هناك فرصة كبيرة لأن تحدث اليوم ومن المهم أن تكون على علم بالطاقات الكوكبية ومحاولة فهم الاتجاه الذى تدفعك إليه. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة