خالد صلاح

البريطانيون يبدأون الاحتفال بعيد الهالوين بركوب الدراجات وحصاد القرع

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 03:57 ص
البريطانيون يبدأون الاحتفال بعيد الهالوين بركوب الدراجات وحصاد القرع الاحتفال بعيد الهالوين
(رويترز)
إضافة تعليق
بدأ البريطانيون أمس الاثنين، الاحتفال بعيد الهالوين جنوب شرق إنجلترا، فمن المقرر الاحتفال به رسميا نهاية الشهر الحالى 31 أكتوبر عن طريق رسومات الجوه وركوب الدراجات فى الشوارع، فيما قام نوع آخر بالذهاب إلى حقول القرع.
 
وزرع المزارع تشارلى إكلي بذوره فى مايو استعدادًا لموسم الحصاد فى شهر أكتوبر، وكان صيف الصيف الحار هذا العام له تأثير صغير على حجم محصول هذا العام.
 
 
وقال "إن القرع قد حقق نتائج جيدة ولكن أصغر قليلا من المعدل الطبيعى". "أنا أزرع 4 أنواع من الذرة الحلوة أيضًا ، وقد فشلوا جميعًا بشكل كامل هذا العام"، حيث يستقبل موقعه على مساحة 22 فدانا من قمر القرع فى ميدستون العائلات التى تزورها لاختيار القرع والاسكواش.
 
 
وتابع: "أنا أحب عيد الهالوين ، وأنا أحب تشجيع الناس على الذهاب إلى المزرعة، إلى الريف ، للخروج من المنزل. لذلك ليس فقط حبي للقرع الفعلي نفسه. هو جعل العائلات تستمتع بالريف ، والحصول على الهواء النقي ، في حقل "، قال إيكلى.
 
 
أشكال-الاحتفال-بالهالوين
البريطانيون-يحتفلون-بعيد-الهالوين
 
 
بريطانى-يحصد-القرع
جانب-من-الاحتفال
 
 
جانب-من-البريطانيين
 
جانب-من-حصاد-القرع
 
جانب-من-حصاد-القرع--فى-بريطانيا
 
جانب-من-ركوب-البريطانيين
حصاد-البريطانيين-القرع
 
ركوب-الدراجات
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة