أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز مداخلات التوك شو.. سفير السودان يكشف تفاصيل اتفاقيات تعاون القاهرة والخرطوم

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 02:00 ص
أبرز مداخلات التوك شو.. سفير السودان يكشف تفاصيل اتفاقيات تعاون القاهرة والخرطوم عبد المحمود عبدالحليم، السفير السودانى فى القاهرة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتلقى برامج "التوك شو" المسائية العديد من المداخلات الهاتفية من مسئولين ومواطنين يومياً، حيث كانت مداخلة عبد المحمود عبدالحليم، السفير السودانى فى القاهرة، الأبرز فى برامج التوك شو هذا المساء.

وخلال مداخلته ببرنامج "الحياة اليوم"، أكد عبد المحمود عبدالحليم، السفير السودانى فى القاهرة، على أهمية العلاقات الثنائية بين مصر والسودان، مضيفا: "نحن على أعتاب إعادة هيكلة لجان التعاون المشتركة بين البلدين، وسيتم وتوقيع العديد من مذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية والاتفاقيات التى تعزز من هذه العلاقة".

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إن السودان ومصر شعب واحد فى بلدين، والعلاقات المصرية السودانى لها خصوصية وتميز كبير، وهى علاقات ثقافية وحضارية واجتماعية ويندر أن نجدها فى أى بلدين آخرين".

وأوضح أن هناك إدراك لضرورة أن يكون هناك مصالح مشتركة بين البلدين فى مختلف المجالات، واهتمام بإقامة مشروعات استراتيجية فى مجالات الربط الكهربائى بين البلدين والسكك الحديدية والتعليم والصحة والتركيز على المشاريع الاستراتيجية الكبيرة بين البلدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة