أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز 10 مساء.. "الأعلى للإعلام" يعلن شروط تراخيص المواقع الإلكترونية

الأحد، 21 أكتوبر 2018 10:05 م
موجز 10 مساء.. "الأعلى للإعلام" يعلن شروط تراخيص المواقع الإلكترونية مكرم محمد احمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه عقد مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأحد، وذلك للإعلان عن الشروط الواجبة للحصول على التراخيص للمواقع الإلكترونية.

 

"

الأعلى للإعلام" يعلن ضوابط تقنين أوضاع وتراخيص المواقع الإلكترونية

أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه عقد مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأحد، وذلك للإعلان عن الشروط الواجبة للحصول على التراخيص للمواقع الإلكترونية.

علي ماهر يستقيل من تدريب سموحة بسبب تغريم للاعبين

تقدم علي ماهر المدير الفني لسموحة باستقالته عن تدريب الفريق السكندري، علي خلفيه نشوب خلاف بينه وبين الادارة، بعد مباراة حرس الحدود الماضية التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1 فى الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

نائب وزير التعليم: تسوية حالة 205 معلمين بمحافظة الإسكندرية

قال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه تم اليوم الأحد إصدار قرار بتسوية حالة (٢٠٥) معلمين من الحاصلين على مؤهل أعلى أثناء الخدمة بمحافظة الإسكندرية، والمنظورة حالتهم منذ أكثر من عامين بدون حل، وبعد عرض الملف فى الاجتماع الدورى الذى يعقد كل أسبوع مع المعلمين لمناقشة المشاكل التى تواجههم  وفى أقل من أسبوعين من بحث الموضوع  تم علاجه

خالد أبو بكر يشيد بالإجراءات السعودية فى قضية "خاشقجى" وينتقد موقف الدوحة

أشاد خالد أبو بكر، ببيان الخارجية المصرية إزاء بيان السعودية حول مقتل الصحفى السعودى جمال خاشقى، مؤكدًا: "قتل أى نفس بشرية جريمة غير مقبولة، وهذا ما أكدته المملكة العربية السعودية".

 

 

المحافظ يفتتح عملية انطلاق الأتوبيس الكهربائى لأول مرة بالإسكندرية

افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الاسكندرية يرافقة اللواء خالد عليوة رئيس هيئة النقل العام بالاسكندرية و القيادات التنفيذية بالمحافظة ، الانطلاق الرسمى للاتوبيس الكهربائى بالاسكندرية.

رئيس "المقاولون العرب" يكشف موعد وضع الرئيس السيسى حجر أساس سد تنزانيا

وجه المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى على دعمه لشركة المقاولون فى الفوز بإنشاء سد تنزانيا.

السفير السودانى يكشف لـ"خالد أبو بكر" تفاصيل اتفاقيات التعاون بين مصر والسودان

أكد عبد المحمود عبدالحليم، السفير السودانى فى القاهرة، على أهمية العلاقات الثنائية بين مصر والسودان، مضيفا: "نحن على أعتاب إعادة هيكلة لجان التعاون المشتركة بين البلدين، وسيتم وتوقيع العديد من مذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية والاتفاقيات التى تعزز من هذه العلاقة".

العامة للاستعلامات: عينات أعضاء السائح البريطانى أرسلت للتحليل وستسلم لذويه

أكدت الهيئة العامة للاستعلامات، أن بعض وسائل الإعلام البريطانية نشرت تقارير مغلوطة عن وصول جثمان السائح البريطاني David Humphries عقب وفاته بمدينة الغردقة بدون القلب والكليتين، وتسرعت بعض الصحف بالحديث عن سرقة الأعضاء (صحيفة ديلي ميل) وعن انتزاعها بواسطة سارقي الأعضاء (صحيفة الصن).

رئيس معلومات الوزراء: بناء الإنسان المصرى على رأس أولويات برنامج عمل الحكومة

عقدت الإدارة العامة للمكتبات بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ندوة بعنوان "تميز الهوية الشخصية" تحت رعاية  المهندس زياد عبد التواب – رئيس المركز.

 

الحلقة 25.. هباد وزياط وكورس فوتو شوب

ينشر "اليوم السابع" الحلقة الخامسة والعشرين من البرنامج الكارتونى الساخر هباد وزياط، وتدور حلقة اليوم بين الشخصيتين هباد أبو هريه وزياط الفتاى حول استخدام برنامج فوتو شوب فى تعديل الصورة كأحد وسائل نشر الشائعات.

رئيس "إسكان البرلمان": قانون التصالح فى مخالفات البناء سيطبق لمدة عام

قال النائب علاء والى، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن اللجنة ستبدأ مناقشة مشرع قانون التصالح فى مخالفات البناء خلال الاجتماعات المقبلة، مؤكدا على أن هذا القانون من التشريعات المهمة، التى يجب أن تخرج للنور فى القريب العاجل، ولكن لا بد أن تلبى الغرض الذى صيغت من أجله.

 

"

تشريعية البرلمان" تقر 7 مهام رقابية خلال دور الانعقاد الرابع تعرف عليها

وافقت اللجنة التشريعية بمجلس النواب خلال اجتماعها اليوم، الأحد، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة على خطة عملها خلال دور الانعقاد الرابع فى مجال الرقابة، وتضمنت:

 

صور.. وزير النقل يستقل قطار "915" من بنها للإسكندرية ويطمئن على مستوى الخدمة

قام الدكتور هشام عرفات، وزير النقل بجولة تفقدية عصر اليوم، الأحد، فى محطة سكك حديد بنها رافقه خلالها المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، حيث تفقد الوزير أرصفة المحطة واطمأن لإلى نظافتها وتفقد شبابيك التذاكر ووجه خلال جولته مسئولى هيئة السكك الحديدية باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التى تكفل تسهيل وتيسير سفر الركاب والطلبة وخاصة فى أوقات الذروة.

 

تامر مرسى يهنئ بريزنتيشن والنادى الأهلى بعد توقيع عقد حقوق الرعاية

هنأ رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، كلا من محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، والنادى الأهلى بعد توقيع عقد حقوق الرعاية لمدة أربع سنوات.

 

"

آثار أبو سمبل": أكثر من مليون تذكرة متاحة لحضور تعامد الشمس على وجه رمسيس

قال خالد شوقى، مدير آثار أبو سمبل، إن بدء السماح للزائرين بقطع التذاكر لمشاهدة ظاهرة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثانى، ستبدأ فى الساعة الثانية والنصف صباحا بعد منتصف الليل، مشيرا إلى أن تعامد الشمس على قدس الأقداس سيكون فى تمام الساعة الخامسة و54 دقيقة صباحا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة