أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز مداخلات التوك شو.. سفير السودان بالقاهرة: لقاء السيسى والبشير نقلة نوعية

الأحد، 21 أكتوبر 2018 02:00 ص
أبرز مداخلات التوك شو.. سفير السودان بالقاهرة: لقاء السيسى والبشير نقلة نوعية بد المحمود عبدالحليم، السفير السودانى فى القاهرة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتلقى برامج "التوك شو" المسائية العديد من المداخلات الهاتفية من مسئولين ومواطنين يومياً، حيث كانت مداخلة عبد المحمود عبدالحليم، السفير السودانى فى القاهرة، الأبرز فى برامج التوك شو هذا المساء.

 

أكد عبد المحمود عبدالحليم، السفير السودانى فى القاهرة، على زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى للسودان، من حيث التوقيت والمضمون، مضيفاً: "عندما نقول الرئيس السيسى سيحل ضيفًا عزيزًا على السودان فنحن نتكلم عن شعب واحد فى بلدين".

 

وأوضح سفير السودان فى القاهرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بنظيره السودانى عمر البشير فى السودان خلال الفترة المقبلة هو اللقاء الـ23 وهو رقم قياسى، لافتًا إلى أن هذه اللقاء يتميز بأنه على موعد مع العديد من المشروعات غير المسبوقة ويمثل نقلة نوعية فى تاريخ البلدين.

 

ونوه عبد المحمود عبدالحليم، إلى أن كلمة السر فى زيارة "السيسى" للسودان هى التوافق على إنشاء الكثير من المشروعات التى تعود بالنفع على البلدين، مثل مشروع الربط الكهربائى بين البلدين، وبعض المشروعات التى تتعلق بالأمن الغذائى، خلاف مشروعات الربط بين البلدين بالسكة الحديد، وتعزيز دور القطاع الخاص فى البلدين من أجل النهضة المستهدفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة