أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

برج السرطان حظك اليوم 18/10/2018  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قصة حب

يتميز مواليد برج السرطان بالخجل والميل إلى الغموض، ويحتاجون إلى مجهود كبير لفهمهم وحينما يتعرضون لمشكلة يبدئوا على الفور فى التقوقع داخل كهفهم، وهم من أبناء الأبراج المائية، ونقدم لهم حظك اليوم الخميس 18-10-2018،على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.والفنان توم كروز من أبرز مشاهير برج السرطان.

توم كروز
توم كروز

 

 مواليد برج السرطان على الصعيد المهنى:

تحصل على الكثير من الاستقرار فى مهنتك، هو ما سوف تجده قريبا بسبب اهتمامك بالحصول على الكثير من الخبرات، والحصول على دورات تدريبية، مما يساعد على الارتقاء بالشركة.

 مواليد برج السرطان على الصعيد العاطفى:

الحب الذى تبحث عنه ستجده حولك بشكل كبير ويحمل الكثير من الخير والسعادة لك، فلا تضيع هذا الحب، ولا تكرر التجارب الفاشلة السابقة.

مواليد برج السرطان على الصعيد الصحى:

يحتاج مولود برج السرطان إلى أن ينظم وجباته، لكى تحتوى على الكثير من البروتين والخضروات والنشويات، والسكريات وغيرها من المواد والعناصر الهامة للجسم لزيادة مناعتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يجد لنفسه طريق مختلف يسير به بعد سلسلة من التردد فى القرارات الأخيرة.

 

حظك اليوم الخميس18/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول كسر الروتين

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشجاعة، والحماس، والتفاؤل، ويكره السلبية، وهو أحد أبناء الأبراج النارية، ومن أبرز مشاهير برج الحمل المغنية ليدي جاجا 

لادى جاجا

لادى جاجا

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

لديك مستقبل باهر على الصعيد المهنى ولكن يجب عليك أن تثق بمجموعة العمل التى تعمل معها حتى لا يؤثر على أدائك بشكل عام.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

عصبيتك وتسرعك فى الأحكام ستوئثر على علاقتك العاطفية حاول كسر الروتين دئما لتحسين علاقتك مع الطرف الأخر.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

استمرارك فى اتبع نظام صحى جيد هو السر فى اعطائك طاقة دئما، اجعل النظام الصحى الجيد جزء اساسى فى حياتك لانه السبب فى تحسن مزاجك والتمتع بصحة جيدة.

 

حظك اليوم برج القوس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. زميلك سيساعدك

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس، وهو أحد الأبراج النارية، وهو البرج الذى يتصف مواليده بعشق الفنون خاصة الرسم، من مشاهير برج القوس ماجدة الرومى

ميرفت امين
ميرفت امين

برج القوس على الصعيد المهنى

زميلك فى العمل سوف يساعدك على تخطى المشاكل الصعبة التى تمر بها فى العمل بسبب بعض الضغوط الواقعة عليك بسبب تغير القيادات الإدارية.

برج القوس على الصعيد العاطفى

تتمنى الخير للجميع وهو ما يجعل الآخرين يحبونك ويقدمون كل مشاعرهم الطيبة، وهو ما يمثل السعادة الأكبر، والتى يمكن أن تخرجك من سلسلة المشاكل النفسية التى تمر بها.

 برج القوس على الصعيد الصحى

الجمال والرشاقة التى تبحث عنها لن تأتى بسهولة، تحتاج إلى الاعتناء بنفسك رياضيا وممارسة التمارين الرياضية على الأقل 3 مرات فى الأسبوع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يتخلص من الألم الذى يطارده طوال الفترة الأخيرة من قبل شخص قريب منه، ويبدأ مرحلة أخرى من الهدوء إلى حد ما. 
 

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى عسر الهضم

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو أحد الأبراج الهوائية لذلك يعتبر مواليده متقلبين المزاج ومترددين للغاية، ولكنهم يتميزون بأنهم محبوبين ومحظوظين كما أنهم شديدو النشاط والحيوية وذهنهم نشط ومتوهج دائمًا، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد لا تعمل الأشياء بنفس الطريقة التى خططت بها على صعيد العمل ، لكن يجب ألا تصبح عدوانيًا بسبب هذا السبب فالتصرف بهذه الطريقة يمكن أن يضيع الجهد كله. سيتطلب التقدم فى العمل الكثير من الصبر الآن. وإلا فإن شخص ما أقل موهبة قد يحتل مكانك. 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

إذا كنت تسير بثبات نحو الالتزام بعلاقة ما، فستتمكن من التوصل إلى معلومات جديدة اليوم تدفعك أكثر نحو قرارك. أما المرتبطين بالفعل أو المتزوجين فقد يؤدى تحول فى طاقات الكواكب اليوم إلى تقييم علاقتهم فى ضوء جديد. وإذا كانوا يفرون فى المعتاد من الالتزام ويخافونه ربما يمكنهم تقبل الفكرة هذا اليوم.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

قد تعانى من مشاكل تتعلق بعسر الهضم اليوم ، ولكن عليك أن تدرك أن المشكلة الحقيقية لا تكمن فى الجهاز الهضمى بل فى القلق والتوتر الذى يعبر عنه جسدك فى شكل هذه المشاكل الصحية. لذلك ، سوف تستفيد أكثر إذا كنت تعتمد تمارين ذهنية وتقنيات التنفيس عن الإجهاد بدلا من تغيير نمط النظام الغذائى الخاص بك. تمارين التنفس يمكن أن تكون ذات مساعدة خاصة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

قد ترغب فى التصرف بطريقة متهورة وبرعونة وتواجه نوبة من الغضب. لكن يُنصح بإبقاء عقلك مستقراً والتفكير بطريقة معقولة. لديك مهارة فى التواصل مع الاخرين ويجب عليك استخدام ذلك فى صالحك. من أجل تقليل مستوى التوتر ، اتجه إلى أى رياضة مغامرة تحبها ولكن لا تنغمس فى الملذات الجسدية.

 

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تيأس ستفرج قريبا

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابي الذى يتميز مواليده بالطموح الكبير والصبر، ولكن يعيبه الإنطوائية وعدم الثقة في من حوله، ومن أبرز مشاهير برج الجدي ريكى مارتن

ريكى مارتن
ريكى مارتن

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

يتعرض مواليد برج الجدى اليوم لضغوط في العمل، وقد تشعر بأن ذلك سيؤثر عليك ولكنه سيفيدك في الحصول على مكافئة أو ترقية لك في العمل، كن حذراً في التعامل مع الزملاء ولا تجعل الضغوط تؤثر على علاقتك مع الآخرين بالسلب، فأنت شخص عملي جداً وناجح في العمل فلا تجعل ذلك يؤثر عليك.

برج الجدي على الصعيد العاطفى

المزيد من العاطفة والرومانسية يحتويهم مولود برج الجدي من قبل الشريك، حاول استغلال هذه النقطة في العمل، واقترب أكثر للشريك، فعلاقتكم القوية تحتاج لتبادل المشاعر من جانبك.

برج الجدي على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحي مواليد برج الجدي الصحة تتحسن إلى حد ما، رغم أنك مهمل في الحفاظ عليها، فعليك الاستمرار في ممارسة الرياضة، وقد تزيل بعض الآلام والدهون المترسبة داخل جسمك، وتساعدك على ضعف آلام العضام الذي تشعر به في نهاية اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي

استعد للفترة المقبلة ببهجة وسعة صدر فهناك مفاجآت عديدة بإنتظارك ويغلب عليها تمسك الشريك به وقضاء وقتاً ممتعاً معه، وحاول أن تخرج من القوقعة التي تحجم الأمور عليك، لكي تحقق المزيد من النجاحات والإزدهار.

 

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تغير وظيفتك قريبًا

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالواقعية الشديدة وقوة الإرادة وحب الاعتماد على النفس ومواجهة التحديات، ولكن يعيبه انه برج مستبد يحب الهيمنة والسيطرة على الطرف الآخر ويحب السلطة. ومن أبرز مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

فشلت وظيفتك فى منحك الإشباع الذى تشتد الحاجة إليه، واليوم هو اليوم الذى يمكنك أن تتخذ فيه الخطوة الأخيرة للخروج من وظيفتك فلا تشعر بالتعاسة بهذا الشأن ستنفتح أمامك الكثير من الفرص قريبًا. 

برج الثور على الصعيد العاطفى

حان الوقت أن تتراجع عدة خطوات للوراء وتعيد النظر فى علاقتك العاطفية وتنظر إلى الصورة الأكبر، خاصة أن التفاصيل المتشابكة فى العلاقة جعلتك تغفل ما تريده حقًا من علاقاتك وحان الوقت للتخلص من هذه الفوضى. 

برج الثور على الصعيد الصحى

من الضرورى أن تبدأ الالتزام بممارسة تمارين رياضية أو أى نشاط بدنى آخر اليوم، خاصة إذا كنت تريد أن تحسن قدرتك على التحمل أو تفقد وزنًا زائدًا. وستتمكن من العثور على من يشجعك على هذا. 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

أنت شخص متفائل واليوم تستفيد لدرجة كبيرة من هذه الميزة فيك، وستنتشر بين المحيطين بك هذه الميزة وقدرتك على تحفيز الآخرين مما يجعلهم يحبون البقاء قربك. 

 

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. شجع الآخرين لتحصل على دعمهم

 
اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحب الشديد للغموض والتكتم وهو حساس وصادق ويحب إخفاء مشاعره جدًا رغم أنه عاطفى وانفعالى جدًا يسهل استفزازه، ويتمتع بأن له حضور مميز ومخلص لمن يحب وضميره يقظ، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة فيروز. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

سوف يزداد اليوم ارتباطك مع الأشخاص ذوى الاهتمام المماثل للانخراط فى أنشطة تحبها، يجب أن تنتهز هذه الفرصة لتوجيه وتشجيع الآخرين حتى تحصل على دعمهم فى المقابل أيضًا. لا تتوقع الكثير منهم لأن الأشياء تحدث بشكل تدريجى وقد يكون الناس بطيئين فى الثقة ببعضهم البعض.

برج العقرب على الصعيد العاطفى:

اليوم يمثل بداية فترة جديدة من الفهم والتكيف بينك وبين شريك حياتك. لقد تمت الآن إزالة جميع خيوط العنكبوت الخاصة بالعلاقة ، وسوف يتمكن كل منكما من رؤية بعضهما البعض فى ضوء ساطع مشرق ، ولكن هذا سيجعل حبك أكثر قوة وأكثر استمرارية. 

برج العقرب على الصعيد الصحى:

عينيك هى عدسة ويجب تنظيفها عند استخدامها لفترة طويلة. هذا يعنى أنك يجب أن تذهب لفحص عينيك التى قد تصبح منتفخة وباهتة، وقد تصاب عينيك ببعض العدوى التى لا تظهر لك فى الوقت الحالى ، ولكن قد تصاب بها فجأة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

أنت مستعد للإبداع ومستعدة لتجربة عدد من الأشياء الجديدة ومع ذلك ، فإن الخوف الحقيقى مما قد يفكر به الآخرون ويقولون قد يعيقك. عليك أن تدرك أن الموقف الصحيح هو فى الواقع نصف المعركة التى تم الفوز بها. من المفارقات ، على الرغم من أنك تشعر بالإبداع والنشاط ، فإن الثقة بالنفس هى فى الواقع منخفضة المستوى.

 

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعيد التفكير فى أمورك الشخصية اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها  الحس الفنى الراقى، والميل للخيال عند التفكير فى مواقف كثيرة، بينما  تعتبر  الرومانسية المبالغ فيها، والهروب من مواجهة المشاكل من أبرز العيوب الشخصية، من مشاهير برج الحوت نجوى كرم

برج الحوت على الصعيد المهنى
 

تتجنب الأخطاء التى وقعت فيها سابقًا فى عملك، وتنتظر حتى  منتصف اليوم  للتوصل لحلول مختلفة فى العقبات التى تقابلها فى العمل، ربما تتلقى نصائح عديدة من زملائك وعليك استثمارها بشكل جيد.

برج الحوت على الصعيد العاطفى
 

لا تسمح بوجود الخلافات بينك وبين الشريك اليوم خاصة بعد تدخل الآخرين بينكما، الفترة القادمة ستتمكن من تعديل الأوضاع بشكل كبير يصحح العلاقة بينكما، ويجعلها تسير على الطريق الصحيح نحو الاستقرار.

برج الحوت على الصعيد الصحى
 

حالتك الصحية جيدة ولا تشتكى اليوم من أية متاعب تعرضت لها خلال الفترة الماضية، ربما ينقصك الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية والقيام ببعض تمارين شد الجسم، عند المساء تبحث عن هدوء الأعصاب، فلا تهمل ذلك حتى تستعيد طاقتك.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت
 

تحتار كثيرًا تجاه اتخاذ خطوات جادة نحو المستقبل، وينقذك فى ذلك أفراد أسرتك المقربين، لا تدع أحدهم يهز ثقتك فى طريقة حسابك للأمور الخاصة بك، وبداية جديدة نحو النجاح فى إنتظارك.

 

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خذ الأمور ببساطة وبدون تعصب

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الناري الذى يتميز مواليده بثقته في ذاته ونظرته الإيجابية للحياه، ولكن يعيبه الغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد كارول سماحة

كارول سماحة
كارول سماحة

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

تحقق نجاحات عديدة في العمل، ولكن لا ترى أن ذلك يتناسب مع الآخرين من الزملاء وبيئة العمل، على الصعيد المهني يمكنك أن تعيد النظر إلى ترتيب أفكارك وأعمالك وتدع هذه الخطة امامك لكي تحققها، واحذر من السقوط في مصيدة المشاكل مع الزملاء والمديرين نتيجة سوء الفهم الذي يمكن أن يحدث بينكم.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفى:

رغم حدوث بعض الشكوك لديك ناحية الشريك، إلا أنك ناجح في تعزيز وتطوير العلاقة بينكم، ولكن ننصحك بعدم استغلال هذه الخطوة لتكتشف سراً يخبئه الشريك عنك، فإذا أردت معرفة ما يخبئه الشريك يفضل الحديث معه والمناقشة الإيجابية.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى:

حاول أن لا تـأخذ الأمور بعصبية، فأنت عصبي جداً، وقد يؤدي ذلك إلى تدهور صحتك اليوم، فعليك الإتزان نفسياً اليوم، ومواجهة الأمور والمواقف التي تتعرض لها ببساطة لتعرف كيف تتعامل معها بهدوء.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

يمكن أن يحدث لك بعض المشكلات في العمل والحياة العاطفية، فعليك الإستعداد لذلك جيداً، وقم بمواجهة هذه المشكلات بهدوء وفكر جيداً كيف تتعامل معها لكي تكسب الآخرين وتحوتيهم وإذا فعلت ذلك مبكراً ستتغلب على المشكلات قبل حدوثها.

 

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتجاوز الفترة الصعبة اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل التسلط وتقلب المزاج،  والعناد عند التعامل مع الآخرين، بينما تعتبر الشخصية القيادية والقدرة على تجاوز اللحظات الصعبة أبرز المميزات الشخصية، من مشاهير برج  الدلو سعاد حسنى

 

برج الدلو على الصعيد المهنى
 

 

تتطور مهاراتك المهنية اليوم وتتجاوز بعض العقبات التى قابلتها خلال الفترة الماضية بمساعدة زملائك فى العمل، ربما تتأخر لبعض الوقت وتحتاج لساعات إضافية لإنجاز مهامك المكلف بها، لديك ولاء للشركة، وتبحث عن تقدمها بإستمرار وهو ما يدعم منصبك الحالى.           

برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

علاقتك العاطفية تتطور اليوم بعد فترة من الخوف من الطرفين، تتقارب أفكاركما بشكل كبير، والحظ يحالفك فى نيل إعجاب الشريك بسبب طريقة تصرفك فى المواقف بينكما، لا تترك الأيام تمر دون أخذ خطوات جادة نحو تكوين أسرة فى وقت قريب.

برج الدلو على الصعيد الصحى
 

تتعرض لبعض الإرهاق عند منتصف اليوم بسبب ضغوط العمل، ولا يجد فى زيارة الطبيب أمر ضرورى، ربما تحتاج  للمزيد  من تناول العصائر الطازجة والمياه على مدار اليوم، ولديك تمارين رياضية إضافية اليوم بعد فترة إنقطاع عن ممارسة الرياضة.

توقعات الأبراج لمواليد برج الدلو
 

حالتك المادية تتحسن كثيرًا خلال الفترة القادمة، وتكون علاقات إجتماعية أكثر نجاحًا خلال أيام، ربما عليك الحذر من الثقة الزائدة فى المقربين لك، ولا تدخل فى مشاريع إستثمارية قبل ضمان نجاحها بنسبة مطمئنة حتى لا تكرر أخطاء الفترة الأخيرة.

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختياراتك صحيحة اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والغرور فى مواقف كثيرة، بينما يعتبر الصدق والذكاء من أبزر المميزات الشخصية، من مشاهير برج الميزان عمرو دياب

 

برج الميزان على الصعيد المهنى

 

تتعرض لبعض المواقف المحرجة اليوم فى عملك، ولا تنتظر مساعدة أحد الزملاء لك، عليك التعامل مباشرة مع رئيسك فى العمل، وانتبه جيدًا للفترة القادمة من العقبات التى تعرقل تميزك فى أداء مهامك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

حياتك العاطفية مستقرة ولا مكان لوجود الخلافات بينك وبين الشريك خاصة بعدما التقيتا خلال الأيام الماضية واتفقتا على بداية صفحة جديدة نحو علاقة عاطفية مستقرة

برج الميزان على الصعيد الصحى
 

تمارس التمارين الرياضية بإنتظام اليوم دون خلل فى الرجيم الذى اتبعته منذ فترة طويلة، عند المسا أمامك فرصة للاسترخاء وتجديد الطاقة فى مكان مختلف مع صديق مقرب.

توقعات الفلك لمواليد برج الميزان
 

تجنب اتخاذ القرارات الهامة اليوم دون استشارة المقربين لك فى ذلك، حتى لا تقع فى نفس اخطاء الماضى، لا تتردد حيال خوض التجارب الجديدة وسوف تستفيد للغاية وتنمى مهاراتك خلال الفترة القادمة.

 

 

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة هائلة لك اليوم

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابي الذى يتميز مواليده بالتنظيم والدقة الشديد في التفاصيل، ولكن يعيبه الإنتقاد السلبي والإنطوائية، ومن أبرز مشاهير برج العذراء عبد السلام النابلسى

 
عبد السلام النابلسى
عبد السلام النابلسى

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
 

تكتمل مهامك في العمل على أتم وجه، وتريد إتقانها ببراعة مما يجعلك تنال إعجاب وثقة المديرين في العمل، ولكن عليك الحذر من تعرضك لبعض المشكلات التي قد تؤثر على عملك من قبل الزملاء، فعليك أن تكسب حب الزملاء لك حتى لا يتحول إلى حقد.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى
 

اليوم بمثابة فرصة هائلة يمكن لك ان تستغلها في مصارحة الشريك بما في داخلك، ويقربك ذلك للشريك، وتفتح لك الآفاق اليوم مع الشريك ويرحب بالسماع إليك ويأخذ حديثك ويفكر به جيداً.

 

برج العذراء على الصعيد الصحى
 

على الصعيد الصحي لا تفرط طاقتك في أشياء لا تفيد في الفترة المقبلة، وعليك أن توازن بين صحتك والمجهود المفرط في العمل والحياة اليومية لك، بالحفاظ على تناول العذاء الجيد والصحي وممارسة التمارين الرياضية في الصباح.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
 

تفتتح لك آفاق عديدة في الفترة المقبلة فمواليد برج العذراء بارعين في إتقان العمل، وتمييزهم بالدقة في التفاصيل تجعلهم يخططون أفضل لمستقبلهم، فأتخذ من ذلك للتخطيط لمستقبلك وتنظيم وقتك.

 


 

 


 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة