أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير القوى العاملة: لا توجد وظائف حكومية نهائيا.. فيديو

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 12:10 ص
وزير القوى العاملة: لا توجد وظائف حكومية نهائيا.. فيديو وزير القوى العاملة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن العقود المؤقتة للمدرسين أوشكت أن تتلاشى تماماً مع مشروع التعليم الجديد، ولا يوجد مدرس يتقاضى 600 جنيه.

وقال خلال حواره  ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة "الحياة"، :"هناك فرص عمل بدايتها من 1800 لـ 2000 جنيه، ونفاجئ بالناس عاوزة تشتغل فى القطاع العام، رغم أن هذه المرتبات أكبر بكثير من مرتبات الوظائف الحكومية، ورغم أن الدولة أعلنت أنه لا يوجد وظائف فى القطاع العام والحكومة خلال هذه الفترة نهائيًا".

وفى رسالته للشباب، قال :"اكتسبوا المهارات والخبرة المجتمعية ولا زم تنقلوا نفسكم وتنهوا حركة السكون.. فأنا فى بداية حياتى لم أنتظر لحد ما تجيلى وظيفة وبحثت عن شيء اتعلم منه، واشتغلت سنة ونص حتى أصبح لدى الإدراك والخبرة المجتمعة التى نقلتنى إلى مكان أفضل منحنى العائد المادى والوضع الاجتماعى الذى كنت أبحث عنه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي السري

قانون العمل

يا سيادة الوزير الناس رفضه العمل في القطاع الخاص عشان مفيش اي حقوق قانون العمل لسنة 2003 قانون معيب الزم يتغير ويطلع قانون يحفظ حقوق العمال

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح محمد

من البلد دى

سياده الوزير هو انت من البلد دى ولا لاء

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمد عادل

ارحمونا بقى منكم لله !!!!

والله انا بروح شغل قطاع خاص 1- يعطى عقد لمدة سنة او ستة اشهر دا غير 3 شهور اختبار وبالتالى فى اى لحظة يمكن الاستغناء عن العامل او الموظف سواء بانهاء التعاقد او عدم الكفاءة ويجد الانسان نفسة فى دائرة لا تنتهى 2-اذا استمر فى العمل وقام بتجديد التعاقد وشعر صاحب المؤسسة ان هذا العامل قد ذاد اجرة يقوم بانهاء التعاقد والبحث عن عامل اقل اجر وتشريد العامل او الموظف............. ارحمونا منكم لله

عدد الردود 0

بواسطة:

Salwa soliman

#ادونى_حقوقى_ف_القطاع_الخاص_وانا_اشتغل

الناس حابة القطاع العام عشان بتاخد حقوقها ادونى ولو نص الحقوق ف القطاع الخاص وانا اشتغل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة