أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة مصر وسوازيلاند.. عقبات تواجه الفراعنة قبل موقعة مافوسو

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 01:48 م
مباراة مصر وسوازيلاند.. عقبات تواجه الفراعنة قبل موقعة مافوسو  المنتخب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل مباراة منتخب مصر أمام سوازيلاند فى إطار الجولة الرابعة من جولات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 ، و المقرر إقامتها فى الثالثة من عصر اليوم ، استاد مافوسو ستاديوم ، يواجه المنتخب الوطنى عدة عوائق يسعى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة أجيرى لتخطيها .

ومن أبرز العقبات التى يواجهها الفراعنة غياب محمد صلاح ، و تسلح المنافس بعاملى الأرض والجمهور.

نرصد فى التقرير التالى العوائق التى تواجه الفراعنة  قبل مباراة المنتخب وسوازيلاند

غياب صلاح

يخوض المنتخب مباراة اليوم فى غياب  محمد صلاح  بعد تعرضه للإصابة فى مباراة المنتخبين التى أقيمت فى الجولة الثالثة منذ أيام قليلة وانتهت بفوز الفراعنة 4-1 ، وهو ما يحتم على المدير الفنى الاستعانة ببديل صلاح ، بما يتناسب مع ظروف المباراة .

الارض والجمهور

يلتقى الفراعنة مع سوازيلاند على أرضهم ووسط جماهيرهم ، وهو ما يمثل حافز معنوى ودفعة كبرى للفريق المنافس لتحقيق الفوز فى المباراة وتعويض خسارة مباراة الذهاب التى اقيمت على ملعب السلاح بالقاهرة .

النحس الشخصى

يعانى خافيير اجيرى من أزمة شخصية ، تلازمه طوال مسيرته التدريبية وهى الإخفاق فى المباراة الثالثة مع أى منتخب يقوده فنيا ،  وهو ما حدث له خلال قيادته لمنتخب المكسيك ، بالفوز فى اول لقاءان ثم الإخفاق فى اللقاء الثالث ، وهو ما يسعى أجيرى لتخطيه خلال مباراة اليوم امام سوازيلاند خاصة وأنها المباراة الرسمية الثالثة للفراعنة بقيادة الخواجة المكسيكى  .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة