خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصر تصعد رسميًا لأمم أفريقيا 2019 للمرة الـ24 في التاريخ.. الفراعنة يستفيدون من إسقاط إى سواتينى بثنائية حجازي ومروان وفوز تونس على النيجر.. وهاني رمزي: مواجهة نسور قرطاج لن تكون "تحصيل حاصل"

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 07:43 م
مصر تصعد رسميًا لأمم أفريقيا 2019 للمرة الـ24 في التاريخ.. الفراعنة يستفيدون من إسقاط إى سواتينى بثنائية حجازي ومروان وفوز تونس على النيجر.. وهاني رمزي: مواجهة نسور قرطاج لن تكون "تحصيل حاصل" منتخب مصر - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدّم منتخب تونس "هدية ثمينة" لنظيره المصرى بعدما فاز على النيجر بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم، الثلاثاء، بالنيجر ضمن منافسات المجموعة العاشرة للجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريفيا 2019 فقد صعدت مصر رسميًا بهذا الفوز للبطولة الأفريقية المقبلة للمرة الـ24 كأكثر منتخب أفريقي يصعد للكان بعدما سبق وحقق الفراعنة فوزًا مهما اليوم أيضًا خارج الديار أمام إي سواتينى بثنائية نظيفة حملت توقيع أحمد حجازي ومروان محسن.

تونس تهزم النيجر بثنائية

سجل فراس شواط هدفى التقدم للمنتخب التونسى "نسور قرطاج" فى الدقيقة 28 و32 من زمن المباراة، فيما قلص يوسف عومارو الفارق بهدف النيجر الأول فى الدقيقة 36 من زمن اللقاء.

وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على تأهل منتخبين من المجموعات الـ12، ويتبقي لمنتخب مصر مواجهتين فى تصفيات أمم أفريقيا أمام تونس خلال نوفمبر المقبل والثانية أمام النيجر فى شهر مارس 2019.

 رمزي يعدد مكاسب الفوز على إي سواتيني

من جانبه، قال هانى رمزى، المدرب المساعد للمنتخب الوطنى إن سوازيلاند ليست المنافس الذى يمكنه تصدير مشكلات خلال مباراة أمام الفراعنة، مؤكدًا أن الفريق قدم عرضًا ونتيجة جيدة وفق الظروف الحالية.

وأضاف هانى رمزى فى تصريحات تلفزيونية لـ"on sport" بطبيعة الحال الفريق تأثر بغياب محمد صلاح كنجم كبير لكن الفريق يمتلك 27 لاعبًا قادرًا على تمثيل الفريق، مشيرًا إلى أن اللاعبين لديهم استيعاب كامل للخطط التى يسعى لتنفيذها المدير الفنى مع المنتخب حاليًا.

مدرب المنتخب: مواجهة تونس ليست "تحصيل حاصل"

وقال رمزى: نتابع الأداء التكتيكى للاعبين خلال المباريات التى يخوضها الفريق، نافيًا أن تكون مواجهة تونس تحصيل حاصل حتى حال ضمان الوصول إلى بطولة الأمم خاصة أن طموحاتنا الوصول كأول مجموعة لذلك ستكون المباراة قوية من جانب الفريقين.

وأكد هانى رمزى أن المنتخب سيبدأ فى تجربة عدد من اللاعبين المميزين فى الدورى الممتاز عقب مباراة تونس المقبلة خاصة أن هناك أكثر من 3 أشهر سيكون أمام الفريق الفرصة لرؤيتهم فى المباريات الودية التى سيخوضها الفريق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة