أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف استغل جروس ولاعبو الزمالك إجازة توقف الدورى.. استجمام ومشاريع خاصة

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 11:29 م
كيف استغل جروس ولاعبو الزمالك إجازة توقف الدورى.. استجمام ومشاريع خاصة جروس ولاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، لاعبيه إجازة لمدة 5 أيام بدءا من السبت، قبل استئناف التدريبات الجماعية الخميس المقبل استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم 27 أكتوبر الحالى، فى ذهاب دور الـ 16 للبطولة العربية بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعددت طرق استغلال الإجازة ما بين جروس ولاعبى الزمالك، ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية كيف استغلوا الراحة الحالية قبل استئناف التدريبات مرة أخرى الخميس المقبل.

جروس يفضل البقاء فى مصر

فضل جروس قضاء الإجازة التى منحها للاعبين داخل مصر وعدم الذهاب لأوروبا كما اعتاد فى الإجازات الأخيرة، لوجود العديد من الأماكن بداخلها على تساعد على الراحة، ويتواجد برفقة الخواجة فى مصر بالوقت الحالى زوجته وبعض أصدقائه لقضاء الإجازة سويا.

أوباما ومحمد إبراهيم فى الغردقة

فيما توجه الثنائى محمد إبراهيم ويوسف إبراهيم أوباما لاعبا الزمالك إلى الغردقة من أجل قضاء الإجازة التى حصل عليها اللاعبون، للاستجمام والخروج من أجواء المباريات.

الثلاثى الأفريقى مع الأهل والأصدقاء

سافر الثلاثى التونسى فرجانى ساسى، والمغربى حميد أحداد والكونغولى كاسونجو، إلى بلادهم خلال الساعات القليلة الماضية، لقضاء الإجازة مع الأسرة والأصدقاء.

حمدى النقاز فى تونس والنيجر

بينما سيكون الوضع مختلف نسبياً بالنسبة للتونسى حمدى النقاز، حيث سيقضى الإجازة ما بين تونس والنيجر لتواجده فى صفوف منتخب نسور قرطاج استعدادا لمواجهة النيجر مرتين بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم المقبلة.

دونجا يفتتح أكاديمية فى الشرقية

قام محمود عبد العاطى دونجا بافتتاح أكاديمية خاصة فى مسقط رأسه بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، مستغلا الإجازة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة