أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز مداخلات التوك شو.. متحدث الحكومة يرد على "تسونامى الشائعات"

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 02:00 ص
أبرز مداخلات التوك شو.. متحدث الحكومة يرد على "تسونامى الشائعات" متحدث مجلس الوزراء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتلقى برامج "التوك شو" المسائية العديد من المداخلات الهاتفية من مسئولين ومواطنين يومياً، حيث كانت مداخلة المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء، الأبرز فى برامج التوك شو هذا المساء.

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء، إن مصر تتعرض لتسونامى شائعات بشكل يثير الضحك، مشيرًا إلى أن الحكومة تحرص على الرد على كافة الشائعات، كون درجات الوعى لدى فئات الشعبة مختلفة.

وأضاف "سعد" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج :على مسئوليتى"، :"ما تردد حول إجبار المواطنين على التبرع بالدم خلال مبادرة القضاء على فيروس سى شائعة مؤسفة توضح أن البعض يحاول إفشال المبادرة وتخويف المواطنين"، مشيرا إلى أن شائعة اعتزام الدولة رفع أسعار الوقود تستهدف إثارة القلق بين المواطنين.

وتابع:"كل دولار زيادة فى سعر برميل البترول يترتب عليه تحمل الموازنة من 3 إلى 4 مليارات جنيه"، نافيا نية الدولة زيادة البنزين خلال يناير 2019، مشيرًا إلى أن الحكومة تتحمل  115 جنيها لكل أنبوبة بوتاجاز.

 

وناشد سعد المواطنين بعدم مشاركة المعلومات المغلوطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكد من مدى صحتها

 

وأكد أن تقرير صندوق النقد الدولي الذي توقع وصول معدل نمو الاقتصاد المصري إلى 5.5 خلال العام المقبل، إيجابي للغاية، لافتا إلى أن تزايد الاستثمار الأجنبى بما يعكس الثقة فى استقرار الاقتصاد المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة