خالد صلاح

بعثة المنتخب الوطنى تطير إلى سوازيلاند اليوم بدون محمد صلاح

الأحد، 14 أكتوبر 2018 02:00 ص
بعثة المنتخب الوطنى تطير إلى سوازيلاند اليوم بدون محمد صلاح المنتخب
كتب محمد مراد - حاتم رضا
إضافة تعليق

تتوجه بعثة المنتخب الوطنى الأول بقيادة خافيير أجيرى، إلى مدينة أمبابان عاصمة سوازيلاند فى الثانية عشر ظهر اليوم الأحد، على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الإياب فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019، بعدما خاض الفراعنة مواجهة الذهاب أمس الأول الجمعة .

وحقق منتخب مصر فوزا عريضا برباعية مقابل هدف، على حساب سوازيلاند ، وسجل أهداف منتخب مصر كل من أحمد المحمدى وعمرو وردة تريزيجيه ومحمد صلاح فى الدقائق 7 و10 و30 و45 ، فيما جاء هدف الضيوف فى الدقيقة 85 بتوقيع سابيلو جاميتزى.. وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد سوازيلاند عند نقطة واحدة.

ويترأس بعثة الفراعنة مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، ويرافق البعثة هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الجبلاية والمشرف العام على المنتخب، وقرر خافيير أجيري السماح لمحمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي بالعودة إلى ناديه وعدم المشاركة في مباراة سوازيلاند يوم الثلاثاء المقبل لمنحه مزيدا من الراحة .

وكان محمد صلاح قد اشتكى خلال مباراة سوازيلاند من إجهاد في العضلة الضامة ، حيث تم فحصه طبيا وإجراء أشعة على موضع الشكوى بعد المباراة ، كما تم التواصل بين الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب والجهاز الطبي لنادي ليفربول ، حيث تم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرا لصعوبة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة.

على جانب آخر، قرر أجيري اصطحاب كل من محمد النني وعمرو طارق في رحلة إلى سوازيلاند ، حيث تبقى احتمالات مشاركتهما في المباراة الثانية قائمة ، حيث عانى النني من إجهاد في العضلة الأمامية ، بينما عانى عمرو طارق من إجهاد في عضلة "السمانة"، وجاري علاجهما.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة