خالد صلاح

وزير الرى الجزائرى يصل القاهرة لحضور فاعليات أسبوع القاهرة الأول للمياه

السبت، 13 أكتوبر 2018 11:17 م
وزير الرى الجزائرى يصل القاهرة لحضور فاعليات أسبوع القاهرة الأول للمياه مطار القاهرة - أرشيفية
كتب محمود عبد الغنى
إضافة تعليق
وصل مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم السبت، حسين نسيب وزير الرى الجزائرى، فى زيارة للقاهرة لحضور فاعليات أسبوع القاهرة الأول للمياه، الذى ينعقد تحت شعار المحافظة على المياه من أجل التنمية المستدامة، وذلك بمشاركة أكثر من 70 دولة والعديد من المنظمات الدولية والإقليمية والقومية، فضلا عن العديد من الوزراء والخبراء والعلماء وممثلى المنظمات والجهات والهيئات الدولية والإقليمية.
 
وقالت مصادر بمطار القاهرة، إنه تم إنهاء إجراءات وصول وزير الرى الجزائرى على متن الطائرة المصرية القادمة من الجزائر عبر استراحة كبار الزوار بالمطار.
 
وتتولى وزارة الموارد المائية والرى تنظيم فعاليات أسبوع القاهرة الأول للمياه، الذى ينعقد تحت شعار" المحافظة على المياه من أجل التنمية المستدامة"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
ومن المقرر أن يفتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، غدا الأحد - فعاليات الحدث"، وذلك بمشاركة أكثر من 70 دولة والعديد من المنظمات الدولية والإقليمية والقومية، فضلا عن العديد من الوزراء والخبراء والعلماء وممثلى المنظمات والجهات والهيئات الدولية والإقليمية، حيث تتولى وزارة الموارد المائية والرى تنظيم هذا الحدث العالمى والعرس الدولى خلال فاعليات الأسبوع.
 
يأتى ذلك بالتنسيق مع العديد من المنظمات والهيئات الدولية وفي مقدمتها جامعة الدول العربية ومجلس المياه العالمي ومنظمة التعاون الإسلامى، فضلا عن مشاركة الإتحاد الأوروبى واليونسكو ومنظمة الأغذية والزراعة (الفاو) والمجلس العربي للمياه ولفيف من منظمات المجتمع المدنى والقطاع الخاص وغيرها من الجهات المعنية على المستوى الدولي والإقليمى والقومى.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة