خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن انقلاب غرفة الملابس على المدرب كوفاتش

السبت، 13 أكتوبر 2018 08:39 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن انقلاب غرفة الملابس على المدرب كوفاتش نيكو كوفاتش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن علاقة المدرب الكرواتى نيكو كوفاتش بلاعبى بايرن ميونخ ليست على ما يرام وأن المدير الفنى فقد ثقة غرفة خلع الملابس فى موسمه الأول.

انقلاب لاعبى بايرن ميونخ على كوفاتش

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

كشف مصدر لشبكة "ESPN" أن كوفاتش يتعرض لانتقادات من اللاعبين بسبب تواضع أداء البايرن هجوميًا تحت قيادته حيث يقدم مستوى مميز فى التنظيم الدفاعى وتجهيز اللاعبين بدنيًا لكن على مستوى الهجوم لا يجيد استخدام أدواته.

وأكد المصدر أن بعض اللاعبين الشباب يشعرون بالغضب تجاه المدرب الكرواتى لاعتماده على اللاعبين الكبار فى المباريات الهامة وأنه لا يثق فى إمكانياتهم وقدراتهم.

وتلقى فريق بايرن ميونخ هزيمتين متتاليتين ضد هيرتا برلين بثنائية نظيفة بالجولة السادسة ثم خسارة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة بالجولة والسابعة.

رئيس بايرن ميونخ يدعم كوفاتش

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

فى الوقت نفسه، قال أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ، فى تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية، "سأدافع عن نيكو كوفاتش حتى الموت"، فى إشارة إلى دعمه المستمر لكوفاتش رغم النتائج السلبية وهبوط الفريق إلى المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 13 نقطة ويبتعد عن المتصدر بورسيا دورتموند بأربع نقاط كاملة.

وأوضح هونيس خلال تصريحاته، أنه لم يقصد على الإطلاق الإضرار بكوفاتش عندما قال فى وقت سابق أن سياسة التدوير بين اللاعبين في المباريات هو أمر يخص المدير الفنى وهو من يتعين عليه أن يجيب على الأسئلة المثارة حوله.

ويمتلك المدرب الكرواتى فرصة ثمينة لتعديل موقف فريقه واعادته للمسار الصحيح عندما يلتقى بايرن ميونخ فى 20 أكتوبر الجارى مع فولفسبورج بالجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الألمانى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة