خالد صلاح

صور.. اختتام مشاركة مصر بمعرض CPHI المتخصص فى الأدوية بإسبانيا

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 06:19 م
صور.. اختتام مشاركة مصر بمعرض CPHI المتخصص فى الأدوية بإسبانيا
كتب – إسلام سعيد
إضافة تعليق

اختتمت هيئة تنمية الصادرات مشاركة مصر فى معرض CPHI Worldwide الخاص بقطاع الأدوية الذى يقام بالعاصمة الإسبانية مدريد أمس والذى تم إقامته على مساحة 342 مترا مربعا وبمشاركة 25 ألف عارض من 153 دولة.

1

وقالت مى حلمى مدير القطاع الطبى بهيئة تنمية الصادرات، إن هيئة تنمية الصادرات تقدم دعما كبيرا للشركات المصرية للمشاركة فى هذا المعرض لخلق بيئة اتصال بالشركاء التجاريين ونظائرهم لبناء اتصالات تجارية مربحة لمصر، لافتة إلى أن عرض أحدث المنتجات والخدمات فى منصة واحدة مليئة بالمشترين المحتملين والموزعين والتجار والموردين يدعم تواجد المنتج المصرى وهو هدف هيئة تنمية الصادرات.

.

2

وأكدت مدير القطاع الطبى بهيئة تنمية لـ"اليوم السابع" على أن هيئة تنمية الصادرات وضعت خطة  لزيادة انتشار المنتجات المصرية المصدرة لكافة الدول من خلال عرض العلامة التجارية الخاصة بكل شركة على جمهور مستهدف من المهنيين الطبيين قبل وأثناء وبعد المعرض من خلال الأنشطة التسويقية على مدار العام، موضحة أن هناك خطة سنوية لزيادة المشاركة بالمعارض المتخصصة فى مجال المستلزمات الطبية والأدوية بهدف نمو صادرات هذا القطاع بصورة مستدامة خلال الفترة المقبلة.

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

 
9

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة