خالد صلاح

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وسوازيلاند الليلة؟

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وسوازيلاند الليلة؟ منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، فى السابعة مساء اليوم الجمعة، صوب استاد السلام لمتابعة المباراة المهمة التى ستجمع منتخب مصر مع سوازيلاند فى تصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2019)، وتشغل المباراة اهتمام الجماهير المصرية، وهو ما نرصده فى التقرير التالى:

س: ما هو موعد وملعب مباراة مصر وسوازيلاند؟
 

ج: المباراة تُقام فى السابعة مساء اليوم،الجمعة، باستاد السلام في تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون بحضور 15 ألف مُشجع.

س: ما مدى أهمية المباراة للمنتخب المصرى؟

ج: يتطلع المنتخب المصرى لحصد النقاط الثلاث من أجل استكمال مشوار التصفيات للصعود لأمم أفريقيا المقبلة بالكاميرون، بعدما فاز بأول 3 نقاط فى الجولة الماضية على النيجر بسداسية نظيفة ببرج العرب، فيما خسر المنتخب من تونس فى الجولة الأولى من التصفيات، وسيلعب الفراعنة مرة أخرى مع سوازيلاند الثلاثاء المقبل خارج الديار فى الجولة الثالثة.

س: ما هو ترتيب المنتخب المصرى فى المجموعة؟

ج:يحتل المركز الثانى بـ3 نقاط خلف تونس مُتصدر المجموعة بـ6 نقاط فيما يتقاسم سوازيلاند والنيجر المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة.

س: ماذا تحتاج مصر للصعود لأمم الكاميرون؟

ج: حسب لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، من المقرر أن يصعد أول وثانى كل مجموعة للنهائيات، لذا تحتاج مصر لأن تصعد كأول أو ثانى المجموعة للبطولة التى حصلت مصر على المركز الثانى فى نسختها الأخيرة بالجابون.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة