خالد صلاح

من قبل رؤساء الطوائف المسيحية..

أفضل مداخلة بـ"التوك شو".. "الوزراء": يجب تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 02:00 ص
أفضل مداخلة بـ"التوك شو".. "الوزراء": يجب تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية المستشار نادر سعد
كتب محمد شرقاوى
إضافة تعليق

تستقبل برامج التوك شو، الكثير من المداخلات الهاتفية تناقش العديد من القضايا الهامة والشائكة التى تشغل الرأى العام، سواء من مسئولى الدولة، أو مواطنيها، واستخدامهم لحق الرد والمشاركة، ومن خلال رصد "اليوم السابع"، لهذه المكالمات على مدار اليوم، نعرض للمتابعين والقراء أفضلها، المستشار نادر سعد، المتحدث بأسم مجلس الوزراء، سنخاطب رؤساء الطوائف المسيحية بتنفيذ اشتراطات الحماية المدنية.

متحدث الوزراء: سنخاطب رؤساء الطوائف المسيحية بتنفيذ اشتراطات الحماية المدنية

قال المستشار نادر سعد، المتحدث بأسم مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء سيخاطب رؤساء الطوائف المسيحية بتنفيذ اشتراطات الحماية المدنية، من خلال التوجيه الروحى فى الكنائس التابعة لهم.

 وأضاف "سعد"، خلال اتصال هاتفى بفضائية "extra news"، أن رئيس الوزراء سيخاطب أيضاً الحماية المدنية من أجل تيسير إجراءات اشتراطات الحماية فى الكنائس.

وتابع:" الشىء الثالث الذى تم إقرار اليوم وهو تشكيل لجنة فنية لمتابعة إتمام إجراءات الحماية المدنية بالكنائس المخاطبة مع استيفاء حق الدولة"، مشدداً على أن هذه القرارات ستسهم فى تحسين مسار تقنين الكنائس بالبلاد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة