أحمد ياسر: الأهداف "رزق من الله" وواثق ربنا هيكرمنى

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 11:17 ص
أحمد ياسر: الأهداف "رزق من الله" وواثق ربنا هيكرمنى أحمد ياسر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد ياسر، مهاجم الأهلى الصاعد، إن تسجيل الأهداف "رزق من الله"، وأنه يعلم أن الله سيُكافئه بالتسجيل قريباً إذا ما شارك كثيراً، خاصة أنه يجتهد ويحاول كثيراً لكن يبقى التسجيل وزيارة شباك الخصوم يحتاج للتوفيق.

وأبدى مهاجم الأهلى الصاعد سعادته بتأهل الأهلى لدور الـ16 بكأس مصر بعدما فاز على الترسانة 3/2 التى شارك فيها أساسياً.

وأضاف أحمد ياسر، فى تصريحات صحفية، أنه كان بعيداً عن المشاركة فى المباريات الرسمية مع الفريق الأول طوال موسم ونصف تقريبا بجانب أن المباراة شهدت مشاركة مجموعة من اللاعبين غائبة أيضاً عن المباريات طوال الفترة الماضية، ولكن الجميع كان لديه رغبة قوية فى إثبات نفسه والحصول على ثقة الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون.

وأكد مهاجم الأهلى الشاب أنه راضٍ تماماً عن مستواه فى مباراة الترسانة بالكأس ووعد جماهير الأهلى بمزيد من الاجتهاد داخل الملعب واستغلال الفرص للتسجيل من أجل قيادة الفريق للانتصارات من أجل اسعادهم.

وتابع أحمد ياسر، أحترم جميع الآراء البنّاءة وأحاول الاستفادة منها قدر الإمكان من أجل تصحيح أخطائى، خاصة أننى أستمع جيداً لنصائح من يحاول مساعدتى.

وأكد أحمد ياسر سعادته بدعم كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، ليس فقط بعد انتهاء مباراة الترسانة ولكن بين شوطيها أيضاً، بعدما طالب زملائى بدعمى وتوصيل الكرة لى نظرا لقتالى واشتراكى فى جميع الكرات التى وصلتنى فى الشوط الأول حيث قالها نصا فى محاضرة شوطى المباراة (العبوا على أحمد ياسر).

وأشار إلى أن كلمات الثناء من محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى بعد انتهاء المباراة منحته أيضا مزيد من الثقة، خاصة أنها تأتى بعد مشاركته فى المباريات بعد غياب فترة طويلة مؤكدًا على سعادته بدعم الجهاز الفنى له.

وأضاف ياسر، مباريات كأس مصر دائما تكون ذات طابع خاص من الصعوبة، خاصة أنها لا تحمل أى فرصة للتعويض بخلاف مباريات الدورى التى تمتلك فيها العديد من الفرص للتعويض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة