خالد صلاح

150 لقاء توعويا فى 5 محافظات منذ بداية فعاليات قوافل "البحوث الاسلامية"

الخميس، 11 أكتوبر 2018 05:45 م
 150 لقاء توعويا فى 5 محافظات منذ بداية فعاليات قوافل "البحوث الاسلامية" مجمع البحوث الإسلامية
كتب لؤى على
إضافة تعليق
عقد مجمع البحوث الإسلامية نحو 150 لقاءً توعويا في المدارس والمعاهد ومراكز الشباب والمصالح الحكومية، بالإضافة إلى المساجد خلال ثلاثة أيام ضمن فعاليات القوافل التوعوية التى تم توجيهها إلى مناطق القاهرة وكفر الشيخ والفيوم وأسيوط وسوهاج.
 
وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. محى الدين عفيفى، إن القوافل ركزت عملها فى هذه اللقاءات على مختلف شرائح المجتمع في أماكن تواجدهم لتنمية القيم الأخلاقية لديهم، وبث روح الانتماء وحب الوطن، وتحفيز الهمم على العمل وتحسين المستوى المعيشي وبث الأمل فى نفوسهم.
 
وأضاف الأمين العام أن أعضاء القوافل تواصلوا بشكل فعال مع الشباب من خلال مناقشة العديد من القضايا المهمة، والرد على أسئلتهم واستفساراتهم المختلفة بصورة سهلة مبسطة.
 
وأوضح أن المجمع حريص على وضع برامج قوية لعمل قوافل التوعية عن طريق دراسة متكاملة لمحافظات الجمهورية من حيث طبيعة الجمهور والقضايا التي يتم التركيز عليها من خلال دراسة احتياجات كل منطقة ووضع الحلول المناسبة.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة