خالد صلاح

نيابة البساتين تصرح بدفن جثة لص توفى عقب سرقة خزينة محل بالمعادى

الخميس، 11 أكتوبر 2018 06:04 م
نيابة البساتين تصرح بدفن جثة لص توفى عقب سرقة خزينة محل بالمعادى جثة-أرشيفية
كتب على عبد الرحمن
إضافة تعليق
صرحت نيابة البساتين الجزئية، بدفن جثة عاطل، توفى عقب تسلله إلى محل حلاقة بمنطقة المعادى الجديدة، دائرة القسم، لسرقة خزينة أموال المحل، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
 
تفاصيل تلك الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين، بوجود متوفى بمحل حلاقة بمنطقة المعادى الجديدة، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى هو "عزت . أ . ح" 48 سنة، عاطل، ومقيم بالمطرية والمطلوب التنفيذ عليه فى 8 أحكام جزئية (شيكات) بإجمالى 13 سنة.
 
ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة بالمحل تبين قيام المتوفى بالدخول للمحل فى العاشرة صباحاً مرتدياً زيا مشابهاً للزى الخاص بعمال المحل حتى لا يثير شبهات المارة فى الشارع وقام بدخول المحل بإسلوب الضغط على كالون الباب الزجاجى بمفك.
 
 
كما أظهرت الكاميرات قيامه بسرقة خزينة صغيرة الحجم بداخلها مبلغ 15 الف جنيه وبعض أدوات المحل ووضعهم داخل أكياس، وأثناء خروجه من المحل سقط على الأرض متوفياً، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق، وأصدرت قرارها السابق.
 
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اللهم نسألك حسن الخاتمه

لا اله الا الله محمد رسول الله اللهم احسن خاتمتنا وتوفنا وانت راض عنا يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة