خالد صلاح

مطار القاهرة يستقبل جثمانى مواطنين مصريين توفيا بالأردن والإمارات

الخميس، 11 أكتوبر 2018 09:17 م
مطار القاهرة يستقبل جثمانى مواطنين مصريين توفيا بالأردن والإمارات مطار القاهرة الدولي
كتب - محمد طنطاوى
إضافة تعليق

استقبلت سلطات قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى جثمانى مواطنين مصريين قادمين من المملكة الأردنية الهاشمية والإمارات العربية المتحدة بعد وفاتهما بالخارج حيث أشرفت سفارتى مصر بعمان وأبو ظبى على نقل الجثمانين حتى وصولهما المطار.

 

وأفادت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولى بأن جثمان "عبد الرحمن م غ" 44 عاما وصل على متن الخطوط الجوية التابعة لشركة الخطوط الملكية الأردنية القادمة من عمان، وأفادت التقارير الطبية المصاحبة للجثمان بأن الوفاة نتجت عن إصابته بأزمة قلبية.

 

كما استقبلت سلطات قرية البضائع جثمان "حماد ب ق" قادما من الإمارات العربية المتحدة على متن الخطوط الجوية الوطنية مصر للطيران القادمة من أبو ظبى وأفادت التقارير الطبية المصاحبة للجثمان بأن الوفاة نتجت عن إصابته بهبوط بالدورة الدموية.

 

وقامت سلطات الحجر الصحى بالمطار برئاسة الدكتور حازم حسين بالإشراف على إجراءات وصول الجثمانين وإنهاء إجراءات الإفراج عنهما تمهيدا لدفنهما وتم تسليم الجثمانين إلى ذويهما.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة