خالد صلاح

قارىء يقترح حل مرورى لحل أزمة التكدس المرورى بمدينة نصر

الخميس، 11 أكتوبر 2018 11:00 م
قارىء يقترح حل مرورى لحل  أزمة التكدس المرورى بمدينة نصر تكدس مرورى فى مدينة نصر
أميرة عبد السلام
إضافة تعليق

أرسل القارىء محمد اسماعيل ، مقترح لحل مشكلة التكدس المرورى بمدينة نصر ، وخاصة حركة  السيارات المتجهة من شارع  أبو داوود الظاهري إلى شارع حسن مأمون باتجاه النادي الأهلي وطريق النصر ولكنها لا تجد طريقا مباشرا لذلك.

وقال اسماعيل ، أنه فى  الوضع الحالي يجب أن تمر السيارات أولا في شارع محمد المقريف ، وهو شارع سكني ضيق نسبيا ، وينتج عن ذلك بطء شديد في الحركة وتكدس لا مبرر له.

و تقدم القارىء باقتراح  بسيط غير مكلف لحل المشكلة المذكورة وإيجاد طريق مباشر لخروج السيارات من شارع أبو داوود الظاهري إلى شارع حسن مأمون باتجاه طريق النصر ومرفق صورتين الأولي للتخطيط المروري الموجود حاليا والثانية للحل المقترح.

1f5cb8f4-e4c2-46d1-8c65-d9894a894be2
مقترح لحل ازمة المرور فى مدينة نصر 
 
5b120113-bdfb-4205-82e5-0bf9b0b504f5
مقترح لحل ازمة المرور فى مدينة نصر 

ويتطلب هذا الحل عمل دوران للخلف في شارع حسن مأمون ،   بعد الخروج من شارع أبو داوود الظاهري ،  بمسافة مناسبة مع وضع فاصل في منتصف الفرع الأخر من شارع حسن مأمون بعد الدوران بحيث يكون هناك ممرين للمرور في الاتجاهين كل منهما عرضه لن يقل عن 7 متر بدلا من الوضع الحالي.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة