خالد صلاح

طائرة تهبط بشكل مخيف وتكاد تصطدم بأخرى فى كولومبيا .. فيديو وصور

الخميس، 11 أكتوبر 2018 05:42 م
طائرة تهبط بشكل مخيف وتكاد تصطدم بأخرى فى كولومبيا .. فيديو وصور اقتراب الطائرة بشكل مخيف اثناء هبوطها من جناح طائرة أخرى
كتبت - هبة مكى
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
 
 
كاد مطار "تارايرا" الواقع فى الحدود الكولومبية مع البرازيل أن يشهد كارثة بسبب قيام طائرة بالهبوط بشكل خاطئ حتى كادت أن تهبط فوق طائرة أخرى كانت تقف على المدرج.
 
25721-الطائرة-اثناء-اقترابها-بشكل-مخيف

الطائرة اثناء اقترابها بشكل مخيف
وانتشر أمس على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يظهر الطائرة أثناء اقترابها بشكل مخيف من الطائرة النفاثة الأخرى أثناء وقوفها فى المدرج والتى كانت يفصل بين عجلاتها وجناح الطائرة الواقفة أمتار قليلة حتى كادت أن تهبط فوقها.
 
 
وتفاجأ المارة بطائرة من طراز "دى سى 3" وهى تحلق بشكل منخفض جداً راغبة فى الهبوط على الأرض واقتربت الطائرة بشكل "مخيف" من طائرة نفاثة واقفة على المدرج، لتثير الفزع بين من شاهدوها حتى يمكن سماع الصراخ فى الفيديو الذى التقطه أحد المتواجدين اثناء حدوث الواقعة.
وأكملت الطائرة هبوطها الخطر على المدرج بعد نجاتها من الاصطدام ، وبحسب ما ورد أطلقت سلطات الطيران المدنى تحقيقاً فى الحادث.
 
15391900641176971904
الطائرة اثناء اقترابها بشده من جناح طائرة أخرى
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة