خالد صلاح

شاهد.. مظاهرة حب بين الأشقاء تظهر فى هاشتاج "كلنا مع السعودية ايد واحدة"

الخميس، 11 أكتوبر 2018 03:27 م
شاهد.. مظاهرة حب بين الأشقاء تظهر فى هاشتاج "كلنا مع السعودية ايد واحدة" مصر والسعودية
كتب محمد مصطفى
إضافة تعليق

فى مظاهرة حب وتكاتف بين الشعبين برهن المصريون والسعوديون عن قوة العلاقة بين البلدين حكومة وشعبا، من خلال هاشتاج اطلقه المصريون على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، حمل رسالة أخوة ودعم لسياسة البلدين نحو التقدم وحربهم ضد الإرهاب.

احتل هاشتاج " #كلنا_مع_السعوديه_ايد_واحده" المركز الثالث فى قائمة الأكثر تداول فى مصر، بينما ظهر فى المركز الخامس فى السعودية حيث تبادلا السعوديون والمصريون فيه أكثر من 75 ألف تغريدة حول أوجه العلاقة التاريخية التى تجمع مصر بالمملكة.

0
 

وقال حساب باسم نواف بن فالح فى تغريدة شارك بها على الهاشتاج " ياسلام على الشعوب العربية الأصيلة.. شكراً لكم بحجم محبتنا لكم" بينما قال غازى الروقى " كلنا لجل الوطن.. متكاتفين، شعب واحد ما يفرقنا عدو، مؤمنين بالله موحدين، والعروبة فخرنا حضر وبدو".

1
 

 

2
 

 

وشارك حساب حمل اسم جاسم الجاسم بتغريدة قائلا "عبر هذا الهاشتاج اجمع الكل على حب المملكة والدفاع عنها من قبل الإخوة العرب بارك الله فيهم وهذا ليس بغريب على أمثالهم حفظ الله بلاد الحرمين وولاة أمرهم من كل مكروه وأدام الامن و الأمان فيها"

وقال حساب اخر على تويتر فى تغريدة " شكراً مصر،  شكراً لكل الامة الاسلامية، الصديق وقت الضيق وهذا الهشتاج اكبر دليل، ادام الله المحبه بيننا وبإذن الله لا خوف على أمه اتحدت."

3
 

 

4

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة