خالد صلاح

شاهد.. "إعلام المصريين" تطلق بروموهات برامجها على الحياة وON E

الخميس، 11 أكتوبر 2018 06:23 م
شاهد.. "إعلام المصريين" تطلق بروموهات برامجها على الحياة وON E تامر مرسى وخالد أبو بكر
كتب باسم فؤاد
إضافة تعليق

بدأت شركة إعلام المصريين فى إصدار بروموهات أحدث برامجها المقرر إذاعتها خلال الفترة المقبلة على شبكة قنوات الحياة وON E، وتضمنت خريطة برامجية جديدة من شأنها أن تضع القناة على ريادة السوق الإعلامى فى مصر.

ويقدم الإعلامى الكبير والمحامى الدولى خالد أبو بكر، برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، على شبكة قنوات الحياة التى يرأسها ياسر سليم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، ورئيس شبكة تليفزيون الحياة، وذلك بداية من 14 أكتوبر من الأحد إلى الأربعاء.

وتعاقد كل من خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل مع "إعلام المصريين" لمدة 3 سنوات قادمة لتقديم برنامج التوك شو الشهير "الحياة اليوم"، والذى يترقبه الشارع المصرى خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل ما يملكه كل من خالد ولبنى من خبرات إعلامية كبيرة تساعدهما على تقديم فقرات جديدة ومتنوعة، فضلاً عن المهنية التى يتمتع بها كلاهما، وهو ما يؤكد أن "الحياة اليوم" سوف يساهم فى إنعاش السوق الراكد للتوك شو فى مصر.

ويعد المحامى الدولى خالد أبو بكر من الإعلاميين البارزين الذين لهم بصمة واضحة فى العديد من القنوات الفضائية التى قدم فيها برامج مميزة، بدأها عبر شبكة قنوات أوربت، حيث قدم البرنامج الشهير "القاهرة اليوم"، وسط توقعات بأن يعيد الثنائى "خالد أبو بكر ولبنى عسل"، الحياة لبرامج التوك شو.

 

ينطلق السبت المقبل برنامج "كل يوم" فى ثوبه الجديد، على قناة ON E، ويقدمه الإعلاميان وائل الإبراشى وخلود زهران، ونشرت صفحة القناة برومو جديدًا للبرنامج يظهر فيه الإبراشى وخلود زهران، وهما يستعدان للبرنامج فى إطلالته الجديدة.

وأطلقت قناة الحياة "برومو" برنامج "مصر اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى توفيق عكاشة، بدءًا من اليوم الخميس فى الساعة الثامنة مساءً.

وعلقت قناة الحياة، على البرومو: "انتظرونا  توفيق عكاشة.. المذيع الأكثر جراءة على الشاشات العربية.. يعود إليكم ببرنامج مصر اليوم ابتداءً من اليوم فى تمام الـ 8م حصريًا على شاشة الحياة".

ينطلق برنامج "كلام ستات" للإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، من السبت إلى الأربعاء الساعة 5 مساءً على قناة  ON E فى ثوبها، ويناقش البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة تخص المرأة.

يقدم الشيف علاء الشربينى برنامج "أحلى أكلة" على قناة On E بداية من 13 أكتوبر الجارى، وأعلن تامر مرسى رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، انضمام الشيف علاء الشربينى إلى نجوم الموسم الجديد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، ضمن خطة المجموعة للنهوض بقنوات أون، بوجود محتوى مميز متخصص من خلال خريطة برامجية جديدة، أما بخصوص برنامج الطبخ مع الشيف علاء فنحن نتوقعه الأول على الشاشات المصرية فى مجاله استمرارًا لنجوميته وتميز الأداء.

وأطلقت شبكة قنوات الحياة الترددات الجديدة للقنوات، وذلك مع الاستعدادات لبدء برامج القناة الجديدة، حيث شهدت الفترة الأخيرة انضمام نجوم فى عالم تقديم البرامج إضافة إلى عدد من نجوم الفن لتقديم برامج على شاشة القناة التى تعود بقوة على الساحة الإعلامية لتستعيد بريقها ومكانتها من جديد.

وجاءت الترددات الجديدة التالى، الحياة مسلسلات (اللوجو الأزرق) تردد 12437، 4 ميجا بدلاً من 1 ميجا، والحياةhd   التى تبدأ فى البث من اليوم مع بداية الخريطة الجديدة، حيث تنطلق الحياة العامة HDتردد 12206 رأسي، 8 ميجا، الحياة العامة Sd تردد 12206 رأسي أيضًا، 4  ميجا.

وتواصل شبكة قنوات الحياة فى ثوبها الجديد عرض بروموهاتها الدعائية الجديدة، إضافة إلى عرض بروموهات البرامج وتعد جمهورها بالعديد من المفاجآت.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة