خالد صلاح

تدشين أول مشروع رعاية صحية للمعلمين بإحدى مدارس المعاهد القومية

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:37 م
تدشين أول مشروع رعاية صحية للمعلمين بإحدى مدارس المعاهد القومية مشروع رعاية صحية للمعلمين والعاملين بالمعاهد القومية
كتبت آية دعبس
إضافة تعليق
دشنت مدرسة حدائق المعادى القومية، أول مشروع صحى متكامل للمعلمين والإداريين والعاملين بالمدرسة وأسرهم، للرعاية الطبية والخدمات الصحية.
 
وأشاد محمد الشيمى، رئيس المعاهد القومية بالمشروع الصحى لمدرسة حدائق المعادى، مؤكداً تعميم هذا المشروع على كافة مدارس المعاهد القومية فى المستقبل القريب.
 
وقال هانى يحيى صديق، رئيس مجلس إدارة مدرسة حدائق المعادي القومية، إن الهدف من مشروع الرعاية الصحية هو الارتقاء بالحالة الاجتماعية ومساعدة المعلم والإداريين والعامل بالمدرسة، على توفير مشروع صحى لتخفيف الأعباء عن الأسر من خلال توفير أعلى نسبة تخفيضات وخصومات على الكشوفات والتحاليل والأشعة.
 
من جانبها، أعربت أسماء فتح الله، مدير عام مدارس حدائق المعادى القومية، عن سعادتها بمشروع الرعاية الطبية للمدرسة، مشيدةً بمجهودات وتعاون مجلس الإدارة لتوفير بيئة صحية آمنة للمعلمين والعاملين بها بالإضافة لرفع كفاءة البنية التحتية والاهتمام بالأنشطة والتواصل المستمر مع أولياء الأمور.
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة