خالد صلاح

تخصيص جائزة لحفظة القرآن من أبناء سيناء باسم الشيخ سليمان أبو حراز

الخميس، 11 أكتوبر 2018 01:26 م
تخصيص جائزة لحفظة القرآن من أبناء سيناء باسم الشيخ سليمان أبو حراز الشهيد الشيخ ابوحراز
شمال سيناء ـ محمد حسين
إضافة تعليق
خصص عددا من أبناء سيناء جائزة لحفظ القرآن الكريم لإحياء ذكرى الشهيد الشيخ أبوحراز، تحت اسم  جائزة الشهيد الشيخ سليمان ابوحراز لحفظة القرآن والتفوق العلمى .  
 
وقال عبدالقادر مبارك المدير التنفيذى للجائزة لـ "اليوم السابع"، إنها تتم بدعم من إبراهيم العرجانى رئيس مجموعة شركات خاصة ومؤسسة خيرية، بهدف إحياء الثّقافة القرآنيّة وتأكيد على أن يظل اسم الشهيد الشيخ أبوحراز وسيرته ذكرى نحتفى بها كل عام، وتقام بالتعاون مع وزارة الأوقاف التى تشرف على إجراء مسابقة حفظ القرآن.
 
وأشار إلى أن هذه الجائزة تهدف إلى إحياء سنة حفظ القران الكريم فى أوساط المجتمع، وزيادة عدد حفظة القرآن الكريم فى شبه جزيرة سيناء، وتحفيز حافظى القرآن الكريم من أبناء سيناء ماديا ومعنويا.
 
وقال إن الجائزة المادية المقدمة للفائزين لحفظة القرآن والتفوق العلمى من أبناء سيناء تقدر بحوالى 200 ألف جنيه، ودرع للشهيد الشيخ سليمان أبوحراز وشهادة حفظ القرآن.
 
ومقرر تكريم الفائزين في هذه الجائزة خلال احتفال مركزي كبير بالعاصمة المصرية القاهرة ، فى الذكرى الثانية لاستشهاد الشهيد الشيخ سليمان أبوحراز فى نوفمبر القادم .
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة