خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 11/10/2018

الخميس، 11 أكتوبر 2018 11:48 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 11/10/2018 الاهلى
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد ابرزها الحصول على توقيع محمد محمود لاعب دجلة لتدعيم الفريق فى الشتاء.

اتجاه في الأهلي لإعارة الغاني جلاديسون بعد شرائه

اقترب مسئولو الأهلى من انهاء صفقة الغانى جلادسون أواكو لاعب فريق فينيكس الأمريكى، بعد التوصل مع ناديه لاتفاق مادى بخصوص شرائه، بناءاً على طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، والذى طلب التعاقد معه لتدعيم الوسط الأحمر، خاصة أنه يُجيد اللعب فى مركز الدفندر، الذى يعانى فيه الفريق الأحمر بشدة.

الأهلى يُنهي صفقة "ديفندر" دجلة في الشتاء مقابل 12 مليون جنيه

فى سرية تامة نجح جهاز الكرة بالنادى الأهلى فى الحصول على توقيع محمد محمود لاعب وادى دجلة، لتدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الجلسة التى جمعت اللاعب ووكيله مع مسئول أهلاوي رفيع المستوى، وحسام غالى منسق قطاع الكرة، ومحمد فضل مدير التعاقدات الحمراء، فى أحد كافيهات منطقة التجمع الخامس.

كارتيرون يطلب تقريراً عن حالة ربيعة قبل تدعيم الدفاع

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلي، تقريرا عن حالة رامى ربيعة مدافع الفريق من الجهاز الطبى، قبل بحث تدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل.

ورغم إعلان اللاعب تعافيه من الإصابات التى أبعدته عن الملاعب لمدة تجاوزت العام، إلا أن المدافع الدولى قد يحتاج مزيداً من الوقت للتأهيل.

الأهلى يعدد مكاسب الفوز على الترسانة فى الكأس

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، أن الفريق حقق مكاسب بالجملة بعد فوزه على الترسانة بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد السلام أمس، الأربعاء، فى إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر .

وأضاف يوسف أن الدفع ببعض العناصر التى لم تشارك بشكل أساسى طوال الفترة الماضية أمر إيجابى للغاية، ويعد استمرارا لعملية تجهيز جميع اللاعبين لاستكمال منافسات الموسم الذى يشهد المشاركة فى أربع بطولات؛ هى الدورى وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا وكأس زايد للأندية العربية الأبطال.

الأهلى يخوض مباراة ودية خلال توقف الدورى استعداداً لوفاق سطيف

كشف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، أنه تقرر خوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدورى الحالية، استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها 23 أكتوبر الجارى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف يوسف أن هناك اتصالات مع عدد من الأندية لاختيار أحدها لخوض تلك المباراة الودية، موضحاً أن الجهاز الفنى يستهدف تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة، وأيضا منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى الفترة الماضية، من أجل إعلان جاهزية الجميع.

الأهلى يحتفل بانتصارات أكتوبر غداً بالجزيرة فى حضور الخطيب

يقيم النادي الأهلى احتفالية كبرى في السادسة من مساء غدٍ الجمعة احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك بالحديقة الرئيسية بمقر النادي بالجزيرة، بحضور محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

وتتضمن الاحتفالية تكريم عدد من أعضاء النادي الأهلي والشخصيات العامة ممن شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة وكذلك عدد من أسر الشهداء، كما يتضمن الاحتفال عرض فيديو للمكرمين يتحدثون فيه عن دورهم في الحرب والبطولات التي جسدها جنود مصر البواسل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة