خالد صلاح

اتحاد المهن الطبية يجتمع مع عضو بالبرلمان لبحث أزمة الاتحاد

الخميس، 11 أكتوبر 2018 01:22 م
اتحاد المهن الطبية يجتمع مع عضو بالبرلمان لبحث أزمة الاتحاد الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة
كتبت آية دعبس
إضافة تعليق
قال الدكتور محى عبيد، نقيب الصيادلة، إنه التقى النائب مجدى مرشد عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، والدكتور مجدى بيومى وكيل نقابة أطباء الأسنان، وأمين عام نقابة الأطباء، لبحث أزمة اتحاد المهن الطبية الأخيرة.
 
وأضاف عبيد، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى، أن الاجتماع جاء رغم  كثرة مشاكل أعضاء مجلس نقابة، والمعوقين لاستمرار عمل الاتحاد، على حد قوله، مؤكدا أنه بصفته نقيب للصيادلة، والدكتور خالد العامرى نقيب البيطريين، والدكتور ياسر الجندى نقيب أطباء الأسنان، حريصين على الاتحاد، ومصالح أعضائه.
 
وأوضح أنه على أثر ذلك، اجتمع النقباء الأربعة «الأطباء، الأسنان، الصيادلة، البيطريين»، للتأكيد على روح التمسك بالإصلاح، قائلا: اتحاد المهن الطبية بالثوب الجديد، سيضع ملف استثمار أموال الاتحاد لزيادة المعاش، والسعى لإنشاء مستشفى لأعضاء النقابات الأربعة، وتحصيل الدمغة من المؤسسات، ضمن أولوياته، لافتا إلى أن اجتماع الاتحاد الأسبوع المقبل سيناقش تلك الملفات.
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة