خالد صلاح

إيقاف أعمال البناء فى مسجد بالدقهلية بعد انهيار السقف وإصابة 4 عمال

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:32 م
إيقاف أعمال البناء فى مسجد بالدقهلية بعد انهيار السقف وإصابة 4 عمال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب
إضافة تعليق
أكد المحاسب علاء الدين عوض رئيس مركز ومدينة المطرية بالدقهلية، انه تم عمل محضر إيقاف الأعمال والتحفظ علي الخلاطة المستخدمة في عمل الخرسانة المسلحة بمقر الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية.
 
 وقال انه بعد ساعه واحده من صب سقف مساحة عرضها 8 متر × طول 10 متر ملحقة بالمسجد إنهارت وتصادف وجود العمال الأربعة الذين اصيبوا .
ومن جانبه تابع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهليه الموقف مع رئيس المدينة واطمئن على تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين وأمر بتحويل المصاب الذي يعاني من ضاعفة الي مستشفي الطوارئ بالمنصورة.
 
 
وكان قد سقط صباح اليوم سقف ملحق بمسجد النور بمدينة المطرية مقام علي ارض ملك هيئة الثروة السمكية واصيب أربعة عمال بإصابات متفرقة وهم محمد برهام 30 سنة وأصيب  بكسر مضاعف بالكوع فى الزراع الأيسر وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وأحمد محمود الناغية 24 ومصاب بكسر بالقدم وتم حجزه بمستشفى المطرية المركزى، وعبده العربى مرسى 30 سنة، ومحمود حسين سعده 30 سنة اصيبا إصابات سطحية وتم إسعافهم وخرجا من المستشفى.
 
ومن جانبه، تابع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهليه الموقف مع رئيس المدينة واطمئن علي تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين وأمر بتحويل المصاب الذى يعانى من كسور مضاعفة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.
 
وأكد شاروبيم على جاهزية المستشفى لاستقبال المصاب وتقديم الرعاية اللازمة له.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة