خالد صلاح

إسكندرية فى خطر.. لماذا أعلن عادل شكل الحرب على حمو بيكا؟

الخميس، 11 أكتوبر 2018 01:30 ص
إسكندرية فى خطر.. لماذا أعلن عادل شكل الحرب على حمو بيكا؟ شكل وبيكا
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

يبدو أننا على أعتاب حرب شرسة جديدة بين اثنين من أهم نجوم "السوشيال ميديا"؛ المطرب الشعبى والإسكندرانى حمو بيكا، وأحد أهم مشجعى الاتحاد السكندرى عادل شكل الملقب بالزعيم، حيث دخل الثنائى فى حرب فيديوهات على صفحتهما الخاصة على موقع "فيس بوك"، كما أن كلاً من الثنائى يمتلك جمهورًا كبيرًا فى صفه، وهو ما يجعل الحرب الإلكترونية أشد شراسة.

عادل شكل
عادل شكل

أسباب المعركة حتى الآن بين شكل وبيكا غير معروفة، فالمتابعون للشخصيتين على التواصل الاجتماعى، فوجئوا بفيديو لعادل شكل المعتاد دائمًا على هذه النوعية من الفيديوهات يوجه فيه رسالة شديدة اللهجة للمطرب الشعبى حمو بيكا، يقول فيها "أنت بتغنى أغانى مهرجانات حلوة.. بتتكلم ليه عن خصومك.. ماتدخلش فى موضوع الخصوم ده.. مين مخصمك عاوز أعرف.. أنت مش لاعيب كورة علشان يبقالك خصوم".

عادل شكل مشجع الاتحاد
عادل شكل مشجع الاتحاد

 

الغريب فى الأمر هو رد فعل المطرب الشعبى حمو بيكا، الذى لم يصدر عنه أى رد فعل، وهو الذى اعتاد على الظهور فى فيديوهات "لايف" يتحدث عن أعدائه ومن يهاجمونه، وخصوصًا الذين يبدون غضبهم على هذه الفيديوهات بوجه "أغضبنى" على فيس بوك.

حمو
حمو

 

الحساب الرسمى لعادل شكل، يتضمن كل حركاته ولقاءاته وصورًا وفيديوهات خاصة بتشجيعه لفريق الاتحاد السكندرى، أما حمو بيكا فقد نال شهرة كبيرة خلال الأسابيع الماضية وتحديدًا بعد فيديو كواليس أغنية "رب الكون ميزنا بميزة" والتى صعدت به ليكون "ترند" لعدة أيام.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة