خالد صلاح

أهالى الوقف ببنى سويف يناشدون الرى بتغطية جزء من الترعة حفاظا على حياة أطفالهم

الخميس، 11 أكتوبر 2018 08:00 ص
أهالى الوقف ببنى سويف يناشدون الرى بتغطية جزء من الترعة حفاظا على حياة أطفالهم الترعة
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

نقل القارئ محمد حمدى معاناة أهالى عزبة الوقف التابعة لمركز الفشن محافظة بنى سويف، من عدم تغطية جزء من ترعة رى "2 ابسوج"، لكونها تمر داخل الكتل السكنية للعزبة، والتى تشكل خطرًا على أرواح الأهالى والأطفال - على حد قوله.

 

وقال القارئ، فى رسالته لـ"صحافة المواطن": الترعة بقت عبارة عن مقلب قمامة لكونها داخل شوارع القرية، وأجرى رى بنى سويف أكثر من مرة معاينة لتلك الترعة دون جدوى، وبقالنا سنين وأيام بنشكى مفيش أى رد فعل من المسئولين، الرائحة والناموس مش قادرين نعيش فى بيوتنا.

 

وناشد القارئ المسئولين بالنظر إلى شكوى الأهالى وتلبية طلباتهم بتغطية الجزء من الفرع حفاظًا على الزرع، ووصول المياه لباقى الأراضى، وحفاظًا على أرواح أطفال القرية.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة