خالد صلاح

أخبار يوفنتوس اليوم عن عودة البرازيلى كوستا لتدريبات البيانكونيري

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:11 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن عودة البرازيلى كوستا لتدريبات البيانكونيري كوستا
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

عاد البرازيلى دوجلاس كوستا جناح فريق يوفنتوس الإيطالى إلى التدريبات الجماعية للبيانكونيرى بعد شفائه من الإصابة.

كوستا فى مران يوفنتوس مع رونالدو
كوستا فى مران يوفنتوس مع رونالدو

 

كوستا يعود إلى تدريبات يوفنتوس بعد شفائه من الإصابة
 

ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، إن البرازيلي دوجلاس كوستا جناح البيانكونيري عاد من جديد للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد شفائه من إصابتين لحقتا به بالفخذ الأيمن والكاحل الأيسر على الترتيب في الفترة الماضية.

كما يستعد كوستا للمشاركة مع يوفنتوس بالدورى الإيطالى بعد إنتهاء عقوبة إيقافه لـ 4 مباريات محلية، بدعوى البصق على دي فرانشيسكو نجم ساسولو،فى المباراة التى جمعت بين الفريقين بالجولة الرابعة من المسابقة وإنتهت بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

وعاد البرازيلى كوستا لتدريبات يوفنتوس مع زملائه الذين يغيبون عن المعسكرات الدولية لمنتخباتهم، وأبرزهم البرتغالى كريستيانو رونالدو

أشارت الصحيفة، إلى أن الغائبين عن منتخباتهم في فترة التوقف الدولي، عادوا للتدريبات مع يوفنتوس، بعدما استفادوا من قرار المدرب ماسيميليانو أليجري، بالحصول على راحة سلبية لمدة يومين.

باراتيسي المدير الرياضى لفريق يوفنتوس حاملاً لقب الكالتشيو
باراتيسي المدير الرياضى لفريق يوفنتوس حاملاً لقب الكالتشيو

 

المدير الرياضي ليوفنتوس يبدأ عمله بخريطة تعاقدات نارية
 

يجهز فابيو باراتيسي المدير الرياضى لفريق يوفنتوس الإيطالى خريطة تعاقدات لدعم صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أشارت صحيفة "توتو ميركاتو"الإيطالية، إن باراتيسي المدير الرياضى الجديد ليوفنتوس يبدأ فى العمل على ما انتهى به مشوار بيب ماروتا داخل هذا المنصب ، ويجهز خطة تعاقدات قوية لدعم صفوف الفريق فى يناير.

أوضحت الصحيفة، إن فابيو باراتيسي يستهدف ضم أربعة لاعبين هم أنتونى مارسيال وماتيو دارميان من مانشستر يونايتد وأدريان رابيو وانخيل دى ماريا ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى.

وبدأ فابيو باراتيسي فى ممارسة مهام عمله بمنصب المدير الرياضى لفريق يوفنتوس خلفاً لبيبي ماروتا بعد إن تقدم بإستقالته من منصبه خلال الأيام الماضية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة