خالد صلاح

أخبار ميسي اليوم عن وصف لاعب برشلونة للنجم الأرجنتينى بالعبقرى

الخميس، 11 أكتوبر 2018 08:38 م
أخبار ميسي اليوم عن وصف لاعب برشلونة للنجم الأرجنتينى بالعبقرى ميسي وأرثر ميلو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

امتدح البرازيلى أرثر ميلو نجم خط وسط فريق برشلونة الأسبانى زميله الأرجنتينى ليونيل ميسي بسبب تاريخه الكبير فى كرة القدم ومع الفريق الكتالونى.

أرثر ميلو وميسي
أرثر ميلو وميسي

 

نجم وسط برشلونة يمدح ميسي
 

قال أرثر ميلو عن ميسي فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، :" أنه الخيال الذى لا يوصف ،لطالما أثار إعجابى حيث كنت أرى مبارياته فى التليفزيون ولكن حين تشاهده على الطبيعة فإن الأمر أفضل بكثير".

أضاف نجم وسط برشلونة خلال تصريحاته قائلاً ،:" إنه عبقرى واللاعب الأفضل الذى عرفته على الإطلاق ولا يسعنى إلا شكره على الثقة فى النفس التى أثارها داخلى".

تابع ميلو قائلاً ،:" "ميسي يعطيني النصائح التكتيكية، لأن أسلوب البارسا هو فريد من نوعه، وكل لاعب يجب أن يعرف مكان تمركز زميله على أرض الملعب في المباراة".

ونال البرازيلى أرثر ميلو لاعب برشلونة إعجاب جماهير وعشاق البارسا بسبب أدائه الرائع بمنطقة وسط الملعب وقدرته على التحكم فى الكرة والسيطرة على مجريات الأمور.

ميسي
ميسي

 

برشلونة يخشى من رحيل ميسي وتكرار سيناريو رونالدو
 

يخشى فريق برشلونة الأسبانى رحيل الأرجنتينى ليونيل ميسي وتكرار سيناريو البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق بعد انضمامه إلى يوفنتوس الإيطالى فى الانتقالات الصيفية الماضية.

ذكرت صحيفة "آس"الأسبانية، إن هناك فكراً يصيب مسئولى برشلونة بالرعب حالياً وهو رحيل الأرجنتينى ليونيل ميسي عن البلوجرانا وتكرار سيناريو رونالدو مع ريال مدريد ومن ثم سقوط البارسا ومعاناته فى كافة المسابقات كما هو الحال مع الملكى.

أوضحت الصحيفة، إن رحيل ميسي عن برشلونة بالتأكيد سيضع الفريق الكتالونى فى مأزق كبير وسيتسبب فى أزمة فيما يخص نتائج الفريق على المستويين المحلى والأوروبى.

ويأتى هذا لأنه بدون دور الأرجنتينى ليونيل ميسي وأهدافه هذا الموسم سيكون الفريق فى المركز السابع بالدورى الأسبانى ووصيف المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا.

ويملك ليونيل ميسي فى رصيده 6 اهداف بالدورى الأسبانى حتى الأن إضافة إلى 5 أهداف ببطولة دورى أبطال أوروبا.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة