خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة رافينيا أمام فولفسبورج فى البوندزليجا

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:51 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة رافينيا أمام فولفسبورج فى البوندزليجا رافينيا وجانب من تدريبات بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

شهدت تدريبات بايرن ميونخ الألمانى صباح اليوم الخميس، على عودة البرازيلى رافينيا مدافع الفريق البافارى بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التى لحقت به خلال مباراة باير ليفركوزن ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

رافينيا مدافع بايرن ميونخ
رافينيا مدافع بايرن ميونخ

 

البرازيلى رافينيا يعود إلى تدريبات بايرن ميونخ
 

أشار الموقع الرسمى لفريق بايرن ميونخ على الإنترنت، إلى أن رافينيا عاد إلى تدريبات البافارى من جديد بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى الكاحل الأيسر خلال مباراة باير ليفركوزن والتى أدت إلى غيابه لمدة 4 أسابيع.

وشارك البرازيلى رافينيا في جزء من التدريبات، قبل أن ينفصل عن باقي زملائه، بإجراء تدريبات تأهيلية للتعافي كليا من الإصابة.

من جانبه، عبر رافينيا مدافع بايرن ميونخ عن سعادته الكبيرة بالعودة للتدريبات لأول مرة منذ 4 أسابيع، رغم عدم مشاركته في المران بشكل كامل.

وأكد الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ على جاهزيته للمشاركة ضد فولفسبورج بالجولة الثامنة من الدورى الألمانى 20 أكتوبر المقبل.

جنابري جناح بايرن ميونخ
جنابري جناح بايرن ميونخ

 

جناح بايرن ميونخ بديل جوريتسكا فى معسكر ألمانيا
 

استدعى يواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب ألمانيا سيرجي جنابري جناح فريق بايرن ميونخ للانضمام إلى معسكر الماكينات استعداداً لخوض مباراتى هولندا وفرنسا بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

وفقاً لما نشره الموقع الرسمى لفريق بايرن ميونخ على الإنترنت، أن يواكيم لوف إستدعى جنابري كبديل لجوريتسكا زميله فى الفريق البافارى بعد مغادرته لمعسكر المانشافت بسبب الإصابة.

ورحب الحساب الرسمى لمنتخب ألمانيا بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، بانضمام بسيرجي جنابري صاحب الـ 23 عاماً إلى صفوف المنتخب الألمانى إستعداداً لخوض مباراتى هولندا وفرنسا.

وفي المقابل، فتحت إصابة كيفين تراب حارس آينتراخت فرانكفورت، الباب أمام إنضمام لينو حارس آرسنال.

وتدرب منتخب ألمانيا أول أمس الأربعاء، بدون حضور الجماهير ووسائل الإعلام على عكس مران الفريق بالأمس، والذي شهد حضور 5 آلاف مشجع على استاد "هيرتا برلين" للهواة.

وكان اللاعبون أنطونيو روديجر وكاي هافريتز وماركو رويس قد خرجوا من قائمة منتخب ألمانيا التي تضم 21 لاعبا وذلك بسبب الإصابات أيضاً.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة