أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد هدفين وجائزة حصاد تريزيجيه مع قاسم باشا قبل مواجهة سوازيلاند

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 09:38 م
شاهد هدفين وجائزة حصاد تريزيجيه مع قاسم باشا قبل مواجهة سوازيلاند تريزيجيه
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

يستعد النجم المصري محمود تريزيجيه المحترف فى نادي قاسم باشا التركي للمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراتي سوازيلاند المحدد لهما 12 و16 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وشارك محمود تريزيجيه فى 4 مباريات مع قاسم باشا بمسابقة الدوري التركي عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر أمام النيجر في المباراة التي جمعتهما في الثامن من سبتمبر الماضي بملعب "برج العرب" ضمن منافسات الجولة الثانية والتي انتهت بفوز "الفراعنة" بسداسية نظيفة.

وتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل "هدفين" مع قاسم باشا خلال المباريات الـ 4 وذلك في شباك طرابزون سبور وجوزتيبي، كما تمكن من صناعة "هدفين" أمام الاخير.

وتوج محمود تريزيجيه بلقب أفضل لاعب في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري التركى، بعدما سجل "الفرعون المصري" هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "قاسم باشا".

وذكر موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، أن محمود تريزيجيه حصل على 9.9 – 10، وهو التقييم الذى لم يحصل عليه أي لاعب أخر في الجولة الثامنة بمسابقة الدوري التركي، ليتوج بلقب "لاعب الجولة"، كما تم اختياره بالتشكيلة المثالية.

ويحتل قاسم باشا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 15 نقطة خلف جالطة سراى صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة